Search
Close this search box.

top Handle من Salvatore Ferragamo ترحب بكِ في عالم الفخامة والعصرية

أطلقت دار Salvatore Ferragamo حقيبة top Handle الأيقونية من خلال حملة إعلانية تركّز فيها على جميع جوانبها الأكثر أناقة وحسية. تجسد حقيبة TOP HANDLE جمالية الجلد بألوان مختلفة لا حصر لها، مع إبزيم فريد، واهتمام دقيق بالتفاصيل..

تم إطلاق حقيبة Top Handle للمرة الأولى في منتصف التسعينيات بفضل الإبداع السبّاق لـ Fiamma Ferragamo ، ابنة Salvatore، حيث تعدّ الحقيبة واحدة من أكثر حقائب Ferragamo رواجًا في العالم. أصبح تصميمها على شكل حرف A ، بمقبضها العلوي وغطائها الأمامي مع مشبك Gancini، مرادفًا لأناقة دار Ferragamo الراقية على مر السنين.

تتميز حقيبة Top Handle ذات المقبض العلوي بجلدها الناعم، الذي تم اختياره ومعالجته وخياطته بخبرة عالية؛ تعدّ الحقيبة بمثابة خلاصة شغف دار Ferragamo بالجودة و حرفيتها ومهارتها الإبداعية. تم على مر السنين ابتكار الحقيبة ضمن خيارات لا حصر لها من المواد وتم إطلاقها ضمن إصدارات محدودة، مما جعلها عملاً فنيًا حقيقيًا يستحق الاقتناء: من الخشب ، وزجاج  plexiglas,، والقش، وأبليكيه  الزهور، والفلين المستدام …

تتميز حقيبة Top Handle بكونها مناسبة للحركة المستمرة للحياة المعاصرة بفضل الأناقة التي تتسم بها وتنوع استخداماتها الكامن في تصميمها العملي، حيث يتيح حزامها، الذي يمكن إزالته وتعديله، حمل Top Handle في اليد أو ارتداؤها على الكتف.

يجمع إبزيمها على شكل Gancini بين رمز دار الأزياء والبساطة: فهي علامة أنيقة تجعل من السهل التعرّف عليها على الفور!

تجسد حقيبة Top Handle الجوانب العديدة للجوهر الأنثوي، فهي مُلهَمة وتبعث على الإلهام في الوقت ذاته، تبقى على حالها، لكنها دائمًا تبدو مختلفة، ملونة، مبهجة، أنيقة ولكنها عفوية أيضًا. تتوفر الحقيبة ضمن مجموعة واسعة من الألوان  (الأحمر ، البيج ، الجمل، الأخضر ، الماغنوليا …)، تعد هذه الحقيبة فريدة من نوعها مثل المرأة التي تمتلكها والتي تمنحها لمستها الشخصية.

تعتبر حقيبة Top Handle بمثابة تجربة حسية متكاملة، برائحة الجلد الفريدة، إنها مثال اللون الغني: حقيبة تلامس جميع الحواس. تعكس الحملة  المفردات المرئية للعلامة التجارية ضمن مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، حيث تتميز بخطوط نظيفة بلمسات نحتية أنيقة، تم تصويرها من منظور حميمي: حيث تُبرز الحقيبة نفسها بلطف أمام الجميع، مثل من تحملها، وتصبح بمثابة رابط وثيق بين كل امرأة تقتنيها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

32906