الـ Dad Sandals هي الصيحة الأساسية هذا الصيف… تتواجد في خزانة عاشقات الموضة بألوان بارزة

تبرز بعض الصيحات على الساحة في موسمٍ معيّن ثمّ تختفي في السنة المقبلة في حين تبقى أخرى صامدة مهما تغيّرت أجواء الـ Runway. من بين هذه الصيحات، يلفت صندل Dad Sandal الأنظار منذ العام 2020، فهو لم يتواجد في خزانة أغلب عاشقات الموضة فحسب، بل تصدّر مجموعات الدور العالمية العريقة من بينها Dior و Celine و Chanel وغيرها. فما هو الـ Dad Sandal وكيف ارتدته عاشقات الموضة؟

هو صندل سميك غالبًا ما يتميز بأشرطة فيلكرو تمسك رجلكِ بإحكام وتشعركِ بالراحة الفائقة. يعود اسم الـ Dad Sandal إلى كونه يشبه الأحذية التي كان يرتديها الأب في إجازة في التسعينيات أو أوائل القرن الحادي والعشرين تمامًا مثل الـ Ugly Sneakers ، أصبح هذا الصندل من بين الأكثر رواجاً.

يتميّز الـ Dad Sandal بأسلوبه المريح وبطابعه الـ Chunky والجريء بعض الشيء وبطابعه الـ Casual كما أنّه يأتي غالباً بلونٍ واحدٍ. ارتدته عاشقة الموضة Leonie Hanne باللون الأبيض من دار Chanel، في حين اختارته Pernille Teisbaek باللون البرتقالي.

اطّلعي على إطلالات النجمات بهذا الحذاء واختاري التصميم الذي يليق بإطلالاتكِ وأسلوبكِ.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم