حملة Dauphine Bag من Louis Vuitton تحبس الأنفاس.. وDeepika Padukone أوّل سفيرة هندية للدار

كشفت Louis Vuitton النقاب عن حملتها لحقيبة Dauphine وعن بطلة الحملة Depika Padukone و Emma Stone و Zhou Dongyu من تصوير إيثان جيمس جرين.

تم الإعلان مؤخرًا عن Deepika Padukone أحدث سفيرة للويس فويتون لتصبح الهندية الأولى التي تتولّى هذه المهمّة لدى الدار منذ أكثر من 167 سنة. Deepika هي ممثلة ومنتجة وفاعلة خير ورائدة أعمال والآن هي أيضاً نجمة في حملتها الأولى لدار LV . مع أكثر من 30 فيلمًا مميزًا في رصيدها – بما في ذلك Piku و Padmavaat ومؤخرًا Gehraiyaan – تم اختيار الممثلة كعضو في لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعين لهذا العام. في عام 2018 ، صنفت مجلة تايم Padukone في لائحة الـ “100 شخص الأكثر نفوذاً”.


كما حصلت مؤخرًا على جائزة TIME 100 Impact لمساهمتها في مجال السينما والترفيه. في عام 2015 ، أنشأت مؤسسة “Live Love Laugh Foundation” ، التي تهدف برامجها ومبادراتها إلى إزالة وصمة العار عن الأمراض العقلية وزيادة الوعي بأهمية الصحة العقلية. تم الترويج ل Padukone كواحدة من أكثر الممثلات المحبوبة والنجاحات في السينما الهندية حتى الآن ، وقد جعلتها إنجازاتها رمزًا في الآونة الأخيرة.

Padukone هي أول هندية يتم تعيينها كسفير في مجلس النواب من قبل لويس فويتون. بعد علاقة تعاونية قوية مع الدار ، بما في ذلك الظهور في حملة نيكولا غيسكيير المستوحاة من الروايات قبل خريف 2020 ، تبدأ الممثلة الحائزة على الجوائز فصلاً جديدًا مثيرًا من رحلتها مع لويس فيتون.

على خلفية نظيفة من اللون الأبيض والأزرق المتدرج ، تم تجسيد Daupine من قبل ثلاث ممثلات مشهود لهنّ دوليًا ، كل واحدة تجسد بشكل مستقل إحدى سمات المرأة التي ترتدي الحقيبة الأيقونية Dauphine. تلتقط ديبيكا بادوكون طبيعتها المليئة بالحيوية ، وهي جاهزة للاستمتاع في كلّ زمان ومكان و Dauphine في يدها. الحائزة على جائزة الأوسكار وسفيرة الدار منذ فترة طويلة ، إيما ستون ، تشير إلى أناقتها الخالدة ، رفيقتها الكلاسيكية والمعاصرة ؛ بينما تتطلع Zhou Dongyu ، أحد أعمدة السينما الصينية المعاصرة ، إلى امرأة تتمتع بالرقي والقوة ، بارعة في التنقل في العالم مثل عوالم لويس فويتون على حد سواء.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم