Ibrahim Kamara هو مدير الفنّ والصورة لدى Off-White

أعلنت علامة Off-WhiteTM  إبراهيم كامارا مدير الفنّ والصورة لدى Off-White c/o Virgil Abloh TM إذ يستعدّ كامارا للانضمام إلى مجموعة من المبدعين وللإشراف على الإدارة الفنّية للعلامة.

“أؤمِن بالتبادل الرومانسي بين المفكّرين حول الموضة”. قول يفيرجيل أبلوه.

بدأت علاقة إبراهيم بالمدير الإبداعي الراحل Virgil وبعلامته Off-WhiteTM عن طريق تبادل الرسائل عبر إنستغرام وتوطّدت أواصرها على المستويَين الشخصي والمهني في خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، مثمرةً رابطاً قويّاً قائماً على الاحترام المتبادل والقِيم المشتركة. وفي منصبه الجديد، سوف يطوّر كامارا مفهومه وأفكاره حول مجموعات العلامة، لاسيّما والصورة والمحتوى الذي تقدّمهما.

“عقب الوفاة المأساوية لفيرجيل، عملنا بلا كلل على إبقاء إرثه حيّاً والحفاظ على مكانة العلامة كمرجع في الموضة وكمنصّة دائمة التطوّر. ومن وحي رؤية فيرجيل ونهجه الخاص للفنّ، أنشأنا مجموعة من المبدعين الذين يُعتبرون الأفضل في فئتهم والذين تربطهم علاقة قويّة لا بل شخصيّة بفيرجيل. وإنّه لفخر كبير لنا أن ينضمّ إبراهيم إلى فريقنا للإشراف على الإدارة الفنّية والإبداعيّة للعلامة في المرحلة المقبلة، بعدما مثّل فرداً من عائلة Off-WhiteTM حيث تولّى تصميم عروضنا لسنوات طويلة. \ ومع موهبته ورؤيته، نتطلّع إلى بدء فصل جديد من Off-WhiteTM يداً بيد، مع الحفاظ على ما أرساه فيرجيل من حسّ إبداعي وقِيم ثوريّة والتي تشكّل جوهر علامتنا”. أندريا جريلي، المدير التنفيذي لعلامة Off-WhiteTM.

“سوف يبقى فيرجيل دائماً حيّاً في قلوبنا. وفي قلبي شخصيّاً. فقد غيّر العالم بأسره وترك أثراً لا يُمحى في كلّ من التقى به. ولطالما كان كريماً بوقته، وفكره وإبداعه، فلم يغفل عن أحد وابتكر فنّه مراعياً جميع البشر. يسرّني توطيد علاقتي مع علامة Off-WhiteTM بصفتي مدير الفنّ والصورة، وأن أكون جزءاً من الفريق الذي سوف يستأنف كتابة القصّة التي استهلّها فيرجيل لنا كلّنا”. إبراهيم كامارا، المدير الفن والصورة لدى علامة Off-WhiteTM

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم