هكذا ترتدين اللون الأسود في إطلالة كاملة

يعطي اللون الأسود فخامة لا مثيل لها ويجعل الإطلالة Edgy إذا أتى في لوك Head-to-toe، فهو سيّد الألوان وأكثرها تواجداً في خزانة كلّ سيّدة.

تعتبر كثيرات أنّ اللون الأسود لا يمكن اعتماده في الموسم الصيفي لأنّه لوناً داكناً ولا يتماشى مع الروح المرحة لهذا الموسم، ولكن على العكس، فالأسود حاضر في كلّ مكان وزمان ولن تتخلّي عنه خصوصاً بعد أن تشاهدي إطلالات عاشقات الموضة والنجمات اللواتي نسّقنه بطرق عصرية وغير مألوفة.

تعشق Hailey Bieber اللون الأسود فهي تميل إلى اعتماده في المناسبات وفي الإطلالات الكاجوال، والأمر نفسه ينطبق على Irina Shayk التي تختاره كلّ مرّة على السجادة الحمراء.

أمّا عاشقة الموضة والـ Business Woman اللبنانية Karen Wazen فهي تعتمد الأسود بطريقة Casual ستجعلكِ نتِ أيضاً تريدين نسخها. أمّا عاشقة الموضة Leena Al Ghouti فستعطيكِ حيلاً في التنسيق إن أردتِ أن تلفتي الأنظار وتطلّي بلوك Casual ولكن Edgy.

شاهدي إطلالات عاشقات المضة والنجمات Head-to-toe Black واستوحي منها.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم