Layalina Pre-White

تعرّفي على نظرة Pierpaolo Piccioli للحياة من خلال Valentino Promenade Fall 2022

“أعتقد دائمًا أن عملي هو التقاط صورة جديدة لشيء تعرفينه من قبل” يقول بييرباولو بيتشولي ، المدير الإبداعي لـ Maison Valentino ، “أفعل ذلك بحياة جديدة وأشكال جديدة ، حتى تشاهدين المناظر الطبيعية من نظرتي لها”.

يتحدث Piccioli عن مجموعة الملابس النسائية Valentino Promenade لخريف 2022 ومجموعة الملابس الرجالية Valentino After Club لخريف 2022 والحملة المصاحبة لها بعنوان “Portrait of a generation”.

تأخذ القطع توقيعات من تراث فالنتينو وتضعها في ضوءٍ جديد: خطوط وطبعات حمار وحشي ، عباءات وبلوزات ، مطبوعات ومطرزات.

“عندما بدأ السيد فالنتينو في التصميم ، كان هناك الكثير من القواعد لكيفية ارتدائك للملابس ،” يقول Piccioli. “الآن ، الموضة تدور حول تحقيق الذات. تعمل هذه المجموعة على تحويل فالنتينو إلى هذا العالم الجديد ، مما يعطي معنى جديدًا للرموز والقيم “.

يمكن ارتداء قميص حريري بطول الأرض بطبعة تنين كفستان ، ومعطف صيفي ، “لسنا بحاجة إلى تعريفه ،” كما يقول Piccioli ، “ارتديه كيفما تشائين” يتم ارتداء سترة مخططة قصيرة مع سترة مفيدة وتنورة صغيرة وحذاء رياضي من فالنتينو جارافاني. يرتدي الكاب المطرز ، الحد الأدنى من القطع ولكن بأقصى قدر من التفاصيل ، مع سترة بسيطة وبنطلون جلد وحذاء بدون كعب من Valentino Garavani VLogo Chain.

لالتقاط المجموعة ، تم التقاط الصور في الشارع في أرنولد سيركس ، شرق لندن. تم استخدام الأثاث لإضفاء الإحساس بالانحناء ، وهو تقليد حضري حيث تُترك العناصر في الشارع ليأخذها آخرون . كان اختيار الممثلين يتعلق بالموقف ، “ليس معاملتهم كنماذج بل كبشر” ، كما يقول Piccioli. “أردنا أن نلبسهم بالطريقة التي يرتدونها في حياتهم الخاصة. إنه يدور حول الفردية والتفرد ، وهو ما يرتبط بعملي في تصميم الأزياء الراقية. إنه يتعلق بالتنوع والشمولية. إنه يتعلق بالمجتمع “.

في قلب Arnold Circus توجد حديقة مرتفعة ، تتمحور حول منصة موسيقية. يتم الاعتناء بالحدائق وزرعها من قبل متطوعين من المجتمع. تبرع فالنتينو لأصدقاء سيرك أرنولد من أجل جلسة التصوير. يقول Piccioli: “أحب أن يهتم المجتمع بالمكان”. “إنها فكرة مدينة أحبها. أنت تشارك شيئًا ما ، وتهتم بشيء معًا “.

تذكر المنطقة بيكيولي بمسقط رأسه. يقول: “روما تدور حول كل هذه الطبقات من العصور والأشخاص والثقافات”. “إنه تناغم ما هو مختلف ، في جمال بلا مجهود يأتي من كل الطبقات معًا بشكل متوازن.”

هذه هي الطبقات التي يتألف منها عمل Piccioli: التراث ، الجيل الجديد ، وجهة نظره الخاصة. يقول: “يعجبني أن هذه التصميمات تتمتع بإحساس بالحرية ، متناسين القواعد والذهاب إلى الفصل التالي بطريقة حرة للغاية.”

تمّ اختيار لندن كموقع للحملة ، لأن العلامة التجارية تعني الحفاظ على المستوى المحلي ، وبناء القيمة للناس والقيمة للمجتمع والبيئة. قدّمت المجموعة بذلك تحية تقدير لمدينة لندن ومحيطها والأحياء والبانوراما الطبيعية المتطورة. مدينة تولد تلقائيًا اهتزازات في الفن والمسرح والموسيقى وكل شيء يرتبط بالإبداع.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم