Search
Close this search box.

ETRO تكشف عن تشكيلة أزياء السيدات المميزة لربيع وصيف 2022

كشفت علامة ETRO عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2022 للإحتفاء بمشاعر التفاؤل والحماس والقوة.

وتقدّم المديرة الإبداعية فيرونيكا إيترو تشكيلة واسعة من الخيارات المصممة للجيل الجديد من الشابات المفعمات بالحماس والإيجابية وحب الحياة.

وتستوحي التشكيلة طابعها الفريد من السبعينيات، بينما تحاكي إطلالاتها أناقة أزياء التسعينيات، لتحتفي بمشاعر التفاؤل والحماس في رحلة عنوانها الحرية والتأمل والهروب من الواقع.

هذا وتعكس التشكيلة التي يتم تقديمها على الإيقاعات الحية لفرقة لي تامبور دو برونكس، الطاقة الإيجابية عبر مجموعة واسعة من النقشات التي تضفي طابعاً حيوياً من الألوان، حيث تبرز الأزهار النضرة عبر رموز الماندالا ونقشات بيزلي المميزة، بينما تزهو النقشات البصرية المبتكرة بأشكال هندسية متعرجة تثريها نقشات بيزلي المتموجة. كما تبرز النقشات الكبيرة من أزهار الأقحوان الملوّنة مع النقشات والرسومات المخططة، بينما تحتفي شجرة الحياة المُزهرة بالوفرة والقوة.

وتتألق التشكيلة بتدرجات حيوية نابضة من البرتقالي والأخضر والوردي والأصفر الفاتح مع لمسات الأسود والأبيض لتحقيق توازن مثالي بين الجاذبية الجريئة والأناقة العفوية.

وإنسجاماً مع طابع التسعينيات، تتألق التشكيلة بقصات ضيقة وطويلة، وتكتمل السراويل المريحة المزودة بأحزمة الخصر المرنة مع مجموعة من البلوزات القصيرة، بدءاً من القمصان الضيقة المزودة بأشرطة رفيعة ووصولاً إلى حمالات الصدر المزينة بقطع الكريستال المميزة. وتتناغم في التشكيلة التنانير الملفوفة مع الفساتين أو القمصان الرجالية، بينما تعكس الفساتين المفتوحة على الجوانب تصاميماً عصرية لأزياء الساري الأنيقة. وتعتمد التشكيلة بشكل أساسي على تنسيق القطع بعدة طبقات، حيث تبرز الشورتات والسراويل الضيقة كجزء أساسي من الإطلالة الرياضية، وتجتمع الأطقم المحبوكة مع الفساتين القصيرة بتدرجات معدنية لإطلالة كلاسيكية متألقة، بينما تتألق السراويل بفتحات تحاكي تصاميم التنانير الواسعة.

وتكتمل الإطلالة مع الصنادل المسطّحة والمزودة بكعب عريض ومزيّنة بنقش Crown Me من الدبابيس، والتي تنسجم مع قطع المجوهرات الذهبية بأشكالها المميزة، بالإضافة إلى أحزمة الحقائب على شكل سلال وحقائب اليد وحقائب الكتف المصنوعة من جلد الغزال الفاخر بتدرجات نابضة أو نقشات حيوية، وتتألق حقائب التسوق المغطاة بنسيج الرافية بنقشات بيزلي النابضة من الأصفر والأحمر والوردي والأخضر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

32042