The Wheel Bag من Moynat … لعاشقات التصاميم الفاخرة والخارجة عن المألوف

عبر المدير الإبداعي Nicholas Knightly عتبة الدار، ليكتب فصلًا جديدًا في تقاليد الحرفية اليدوية الأنثوية التي كانت جزءًا لا يتجزّأ من العلامة منذ عام 1849.

يقول Knightly: “إنّ دار Moynat توازي في تصميمها للحقائب والأمتعة، الأزياء الراقية في الموضة، فهي تصنّع بإتقان لتلبية المتطلّبات الشخصية والدقيقة للعملاء”.

تم صنع حقائب Moynat الأيقونية جنبًا إلى جنب مع الحرفيين الذين يعملون في مشاغل Moynat، وهي عبارة عن استكشاف حديث للإرث الأصيل للدار الباريسية الفاخرة التي كانت تنتج بتكتم منتجات رائعة مخصصة للمسافرين العصريين. وبالتركيز على الأسرار الإبداعية الرائعة الموجودة في الأرشيف، عمل Knightly مع المتخصصين في الدار على صنع حقيبة فريدة من نوعها وهي حقيبة Wheel Bag. أنتِ مدعوّة لاكتشاف القصص غير المروية لـ Moynat من خلال هذا التصميم الخارج عن المألوف والذي سيجعل إطلالاتكِ ملفتة للأنظار.

 WHEEL

صممت حقيبة المينوديير الأسطوانية هذه لتكون تذكارًا مصغرًا من Moynat، على شكل حقيبة صغيرة. تم تصنيعها على شكل مرح لحملها أثناء رحلة ليلية، أمّا هذا التصميم غير التقليدي فهو مصمم على شكل العلبة المخصصة لمالكي السيارات ليضعوا إطاراتهم الاحتياطية فيها وهذا ما كان حديث عشاق السيارات الأنيقين عند بداية ظهور السيارات ذات المحرّكات.

المقاسات: 17 (طول) × 8 (عرض) × 17 (ارتفاع) سم

الخامة: قماش 1920 مع بطانة من جلد الماعز

الألوان: Carbon / Bronze / Cognac (اكسسوارات معدنية من البلاديوم)

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم