النجمات العربيات يتألقان في رمضان بصيحة الأثواب المزينة بحروف الخط العربي الأنيقة

إختارت العديد من النجمات العربيات التألق في رمضان 2022 بصيحة الأثواب المزينة بحروف الخط العربي المميزة والراقية، مما أضفى أناقة ورقي على إطلالاتهن وجعلها أكثر تميزاً وجاذبية. فأطلت النجمات بصيحة نقوش الخط العربي بفساتين ذات ألوان متداخلة وجذابة مستوحاة من العبايات والقفاطين الأنيقة التي تتناسب مع أجواء شهر رمضان المتميزة.

هيفاء وهبي بعباءة مزينة بخطوط العربي

وأبرز النجمات اللواتي ظهرن بإطلالات مزينة بحروف الخط العربي. كانت النجمة هيفاء وهبي التي إختارت عباءة طويلة واسعة ومفتوحة من الأمام باللون الذهبي، وزينت من الخلف بحروف الخط العربي بالطريقة المتداخلة الشهيرة.

هيفاء وهبي بإطلالة فاخرة

وإرتدت أسفل العباءة “توب” وبنطلون باللون أسود. ونسقت مع اللوك حذاء أسود أنيق وحقيبة باللون الأسود.

هيفاء وهبي تستعرض إطلالتها

كما تألقت هيفاء بإطلالة أخرى بصيحة نقوش الخط العربي، فإرتدت ثوب ساحر باللون الأبيض مستوحى من تصميم القفطان المغربي، زين بحروف الخط العربي باللون الذهبي من ” Kaftish”. وبحزام على الخصر. ونسقت معه صندل وحقيبة يد أيضاً باللون الذهبي الرائع فخطفت الأنظار بإطلالة رمضانية مبهرة.

هيفاء وهبي بالقفطان مزين بالخط العربي
هيفاء وهبي

وظهرت الممثلة نور الغندور، بإطلالة رمضانية مميزة وملفتة، تزينها حروف الخط العربي. فإختارت عباءة بالأبيض والأسود والرمادي. مطبوع عليها رسوم بشكل المآذن وقبب المساجد، ومزينة بحروف الخط العربي حملت توقيع دار “ليل” الكويتية. وجاء تصميم العباءة بموديل واسع وبأكمام طويلة ومفتوحة من الأمام. وإرتدت أسفلها فستاناً باللون الرمادي الفاتح.

إطلالة رمضانية مزينة بحروف الخط العربي
نور الغندور في إطلالة رمضانية أنيقة

بدورها إنتقت الفنانة كارمن سليمان إطلالة رمضانية متميزة وأنيقة، بألوان متداخلة من الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق، فظهرت بعباءة مزينة بحروف الخط العربي على الياقة وفي الخلف، مفتوحة من الأمام والجانبين، من تصميم نورهان الشورى، ونسقت معها جينز وتوب أسود ناعمة وصندل باللون الأسود.

كارمن سليمان
كارمن سليمان في إطلالة رمضانية أنيقة

كذلك تألقت هند صبري بإطلالة رمضانية راقية باللون الذهبي والأسود، فأطلت بعباءة مفتوحة مزينة بإطار من حروف الخط العربي على الجانبين ومن الأسفل. ونسقت معها “جمبسوت مميز باللون الذهبي، وصندل مفتوح أنيق من اللون نفسه.

هند صبري

أما الفنانة شذا حسون فظهرت بعباءة رمضانية ملفتة باللون البني، مزينة بحروف عربية من الأمام باللون الذهبي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم