Layalina Pre-White

نقشة الزيبرا… لإطلالة بارزة وعصرية

لطالما برزت النقشات البرية على منصّات عروض الدور الفاخرة. وبعد غيابٍ طويل، أطلّت بقوّة على منصّات خريف وشتاء 2019 وأتت لتبقى، فهي لا تزال رائجة حتّى اليوم.

أمّا على منصّات العروض الخريفية للموسم القادم، فقد أتت أكثر عصرية من أي وقتٍ مضى، ومن بينها نقشة الزيبرا أو الحمار الوحشي التي أخذت كلّ الأضواء بسبب تميّزها. أتت في أكثر من لوك لدى Michael Kors، فرأيناها في معطف تارةً وفي طقم مؤلف من تنورة وسترة بلايزر تارةً أخرى، أي في لوك موحّد.

من منصّة عرض Michael Kors

أمّا لدى Moschino، فأتت أيضاً في لوك موحّد، مزيّنةً معطفاً رسمياً ميدي يصل إلى حدّ الركبة، مع أحجار برّاقة وبتفاصيل الريش مزيّنةً الياقة العالية. أمّا الأكتاف المنتفخة برقيّ فهي أيضاً أعطت اللوك طابعاً كلاسيكياً.

من منصّة عرض Moschino

وبطابعٍ أكثر كاجوال ومرح، اقترنت نقشة الزيبرا بنقشة ثانية أيضاً باللونين الأسود والأبيض لدى Tom Ford، فأتت الأكسوارات الملوّنة لتكسر حدّة اللونين الأساسيين سوياً.

من منصّة عرض Tom Ford

إن كنت أنتِ أيضاً مستعدّة لتنسيق هذه النقشة الفريدة في إطلالاتكِ الكاجوال والرسمية ابتداءً من اليوم، فاللوكات التالية للفاشينيستا الرائدات في الموضة ستلهمنكِ حتماً.

Nina Sandbech

لوك مميّز بنقشة الزيبرا للفاشينيستا نينا ساندبيش

البلوغر المميزة بعشقها للألوان الصارخة والعاشقة للموضة نينا ساندبيش أطلّت ببنطلون بنقشة الزيبرا بالأسود والأبيض مع بلوزة قصيرة ذات أكمام منتفخة باللون الأسود. ولأنها تعشق الألوان الصارخة، نسّقت مع اللوك قبعة خضراء نيون (النيون من الصيحات الرائجة أيضاً) وحقيبة باللون البنفسجي.

Deema Al Asadi

لوك عصري لديما الأسدي ببنطلون بنقشة الزيبرا

تعشق البلوغر والفاشينيستا العراقية ديما الأسدي نقشة الزيبرا، فقد رصدناها تعتمدها أكثر من مرّة. نسّقتها في لوك كاجوال ناعم حيث اعتمدت بنطلون زيبرا مع قميص باللون الزهري المنعش في إطلالة غير رسمية يمكنكِ اعتمادها إلى المول أو عندما تخرجين مع صديقاتكِ خلال اليوم.

Vicky Rader

إطلالة كلاسيكية لفيكي رايدر ببلوزة بنقشة الزيبرا

اختارت الرائدة في الموضة فيكي رايدر نقشة الزيبرا في لوك رسمي بامتياز، حيث نسّقت بلوزة قصيرة وتنورة برّاقة مع حذاء كعب عالي.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم