أبرز صيحات الأحذية لربيع وصيف 2021

لا تتوقّف الدور العالمية عن مفاجأتنا، فتطلق صيحات تعيدنا من خلالها إلى الزمن الجميل مع إضافة لمسة حداثة تجعل كلّ تصميم فريد ومبتكر. وبرزت على منصات العروض بعض التصاميم التي رصدناها لاحقاً في لوكات النجمات والفاشينيستا، شكّلت أساساً في الخزانة الصيفية لاحقاً.

من الكعب المبالغ بارتفاعه من الأمام وحتّى الخلف، الـ Platform ، وصولاً إلى السلاسل الكبيرة التي زيّنت الأحذية، رصدنا 4 صيحات كبيرة وبارزة انتقلت بسرعة من المنصات إلى الإطلالات، ستجعلك تبدين فاشينيستا حتماً.

أحذية الكعب الصغير The Baby Heel

حذاء من Chanel
حذاء من Valentino

سنبدأ مع هذه الصيحة المنعشة والمرحة والتي يمكن اعتمادها من الصباح وحتى المساء. رصدناها لدى Chanel في تصميم صندل كلاسيكي وعملي بامتياز بسبب الكعب الصغير والمربّع. أمّا لدى Valentino، فأتت في حذاء مغلق من الأمام مع الأحجار الذهبية الأيقونية للدار وشريط عند الكاحل. وأتى الكعب صغير ومروّس.

الأحذية بالسلاسل الكبيرة

حذاء من Versace
حذاء من Victoria Beckham

شكّلت السلاسل صيحة رئيسية في عالم الأكسسوارات هذا الصيف، فلم تأت في الأساور والقلادات والأقراط فقط، بل عمدت الدور العريقة إلى إدخالها في الأحذية والشنط أيضاً. برزت السلاسل الكبيرة مقترنة بالأحذية إن كانت ذات طابع كلاسيكي أم كاجوال. لدى Versace، اقترنت السلاسل الذهبية بالصنادل ذي الكعب المرتفع مزيّنةً الشريط العريض الأمامي، أمّا لدى Victoria Beckham، فأتت السلاسل وكأنها تحتضن الحذاء عند طرف الكاحل بأسلوب عصري وملفت.  

أحذية الـPlatform المبالغ بحجمها

حذاء من Erdem
حذاء من Molly Goddard

تعتبر أحذية الـPlatform من الصيحات المفضّلة لدينا في التسعينيات، فقد أتت لتبقى خالدة في خزانتنا. في حين لا تبطل موضتها، أطلقت دور الأزياء الفاخرة العنان لإبداعها مثلما عوّدتنا وأضافت لمسة جرأة وحداثة على الكعب البلاتفورم، فأصبح حجمه مضاعف وأسلوبه أقوى. برز لدى دار Erdem مغلق من الأمام وبنقشة برّية ملوّنة حيث كمّل أغلب الإطلالات، ولدى Molly Goddard أتى في تصميم مول عالي الكعب جامعاً الكلاسيكية والجرأة في آن معاً.

أحذية الـFlip Flop المريحة

حذاء من Acne Studios
حذاء من Stella McCartney

من كان يتوقّع أن تغزو هذه التصاميم ساحة الموضة في الصيف؟ برزت أحذية الـFlip Flop على منصات العروض بقوّة وأتت بعدة ألوان وأشكال، ولكن كانت جميعها تبدو مريحة وعصرية. لفتتنا لدى دار Acne Studios حيث أتت بألوان أساسية من بينها الأبيض والبنّي وأتى كعبها مسطّح وبنفس المستوى. أمّا لدى Stella McCartney، فقد أتت باللون الزهري الصارخ وفيها طابع مرن وأنثوي.

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم