Rami Kadi… ضيف الشرف ضمن أسبوع مصممي أثينا Xclusive في اليونان

اختتم Rami Kadi Maison De Couture الأسبوع الثلاثين للمصممين Xclusive في أثينا the 30th Athens Xclusive Designers Week كضيف شرف في العاصمة اليونانية.
أقيم الحفل في Zappeion Megaron ، أحد مواقع التراث الوطني البارزة للحضارة اليونانية ، في 13 أبريل الساعة 8:30 مساءً ، مع عرض الأزياء الراقية الذي يضم 43 فستانًا من مجموعة رامي قاضي لربيع وصيف 2022 ، “Lucid Algorithms”.

عرض المعرض أيضًا تصاميم أزياء جديدة لم يتمّ عرضها من قبل مثل قطع مخصصة حصرية مصنوعة يدويًا لأسبوع مصممي أثينا إكسكلوسيف ، وفقًا لموضوع الألوان الجريئة والإيقاعات المتناقضة.

تدعم النسخة الثلاثين من أسبوع المصممين مركز الحقوق والمساواة بين الجنسين ، DIOTIMA ، مع التركيز على التنوع والمساواة وتمكين المرأة والحب ، لأن الموضة هي حجر الزاوية في تعبيرات التنوع.

نظرًا لأن Lucid Algorithms تفتح نوعًا جديدًا تمامًا من التصميم ، حيث تفتح الألوان الجسور بين الفصول والأكوان والحقائق ، وتضخيم تفرد “المعرفة العملية”.

تبع العرض حفلة لعاشقات دار رامي قاضي في NYX Rooftop of the Academias Hotel ، والذي يخصص إطلالة 360 على الأكروبوليس وتل ليكابيتوس ، وهي قلعة قديمة فوق مدينة أثينا ، مع معالم يونانية معمارية وتاريخية مهمة ، أشهرها البارثينون.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم