Search
Close this search box.

إكتشفي تشكيلة Paula’s Ibiza العصرية الجديدة من LOEWE لربيع وصيف 2022

أطلقت علامة LOEWE تشكيلة Paula’s Ibiza 2022 الجديدة التي تحتفي بعالمٍ موازٍ مليء بالاحتمالات تلجأ إليه مختلف الأجيال سعياً وراء الحرية الشخصية، مما أكسبه تنوعاً مذهلاً وغريباً. ومع بداية كل صيف، تتيح تشكيلة Ibiza إستكشاف أحد أوجه هذا العالم الغني والمتجدد، وفي هذه المرة تثبت العلامة نفسها كوجهةٍ دائمة للإحتفال والسعادة.

 From the LOEWE Paula's Ibiza SS22 Campaign.

وتقدّم التشكيلة الجديدة منظوراً عصرياً للمتعة والمرح والتسلية والصداقة وتبادل الطاقة الإيجابية، وتتميز بالجاذبية والجرأة والعفوية التي تشكّل بصمةً جوهرية ل Ibiza. وتتألق التشكيلة بالترتر البرّاق والحواف القصيرة التي تُظهر الجسم والأربطة والفتحات والتصاميم البسيطة والمريحة التي تأخذ شكل الجسم. وتتميز النقشات بطابعٍ مرح وذكي وتتنوع بين رسومات ركوب الأمواج من أرشيف المصور لوروا غرانيس وزخارف الصبّار والأشكال الهندسية المبهجة.

وتم تجديد القطع الأساسية من تشكيلة Paula’s Ibiza مثل الفساتين والقمصان والسراويل القصيرة وكنزات الصوف الفضفاضة بلمساتٍ مبتكرة. حيث تضم التشكيلة الفساتين والبلوزات المشغولة بالترتر، والقمصان العملية المصنوعة من الحرير. وتتزين القطع بتفاصيل الكروشيه والأقمشة المزخرفة المصنوعة في اليابان مع الألوان الساطعة التي تزيّن الدنيم الباهت. ويتناغم الطابع الهادئ والفريد للون الأبيض مع الترتر والبريق والألوان المشرقة للبرتقالي والوردي والأحمر والأخضر. وتناسب تصاميم التشكيلة بكامل تفاصيلها وقطعها مثل الفساتين والبلوزات كلاً من الرجال والسيدات، مما يعكس الشمولية التي يطرحها عالم Ibiza.

 From the LOEWE Paula's Ibiza SS22 Campaign.

كما وتضم التشكيلة أيضاً مجموعة من الاكسسوارات المميزة بألوانٍ مفعمة بالحيوية والمرح، وتقدّم الأحذية بكعبٍ عريض والتي تتزين بالترتر لتمنح لمعاناً احتفالياً، إلى جانب أحذية الإسبادريل وتصميم جديد من حذاء Flow Runner من قماش جيرسي.

وتتألّق مجموعة الحقائب بألوانٍ متدرجة بإلهام من مشهد الغروب الرائع في Ibiza بما فيها أبرز تصاميم العلامة مثل Puzzle وHammock وAmazona وGoya. ويبرز الدنيم كعنصرٍ أساسي في المجموعة يميز حقيبة Flamenco الصغيرة، بينما تزين نقشات الأناجرام الحقائب الجلدية والقماشية والجيوب. وتتميز حقائب Paula’s Ibiza بالقش المحبوك ونسيج الرافيا مع الألوان المميزة بتدرجات الأومبريه والأشكال الهندسية المرحة التي تبرز على الحقائب الكبيرة والصغيرة أو المسطحة. كما توفّر التشكيلة القطع الجلدية مع زخارف متنوعة، والنظارات والقبعات والاكسسوارت والمجوهرات لتضفي لمسةً إضافية من السعادة.

وتتكامل التشكيلة من خلال تقديم عطرها الثاني المخصص للرجال والسيدات معاً والذي يحمل إسم LOEWE Paula’s Ibiza Eclectic. وتتميز زجاجة العطر بألوانها المتدرجة مع غطاءٍ باللون البرتقالي الداكن، وتأتي ضمن عبوةٍ أسطوانية مغطاة بطبعاتٍ مزخرفة لأسماك أرجوانية وزنابق برتقالية وأوراق زنبق خضراء. ويحرك العطر الجديد مشاعر السعادة والمرح من خلال نفحات الخشب والأزهار والجورماند وعبق زهر البرتقال وأريج ياسمين السامباك الذي يعبق في المساء مع الروائح المنعشة لليوسفي القادمة من مدغشقر والفلفل الأسود. وتحمل النفحات الوسطى للعطر زيت البخور الأساسي واللبان بينما تتميز النفحات القاعدية بروائح جوز الهند والفانيليا مع يلانج يلانج الغني والمسك وخشب الصندل الأسترالي الناعم.

 LOEWE Paula’s Ibiza Eclectic Perfume.

وفي الحملة الترويجية للتشكيلة، تعاونت العلامة مع Gray Sorrenti لإعادة المشهد الخلّاب إلى Ibiza بعد بضع سنواتٍ من السفر والغياب. وتم إختيار متحف Casa Broners كموقعٍ للتصوير نظراً لكونه معلماً معمارياً هاماً وبسبب وسع مساحته. وتصوّر الحملة العارضين وهم يستمتعون بأوقاتهم ويحتفلون بمرحٍ وسعادة داخل الوجهة العصرية لتبدو وكأنها مشاهد من حفلةٍ ممتعة ومبهجة. وتحتفي التشكيلة بالسعادة والمرح وتؤكّد على أهمية هذه المشاعر في الحصول على حياة مثالية.

 From the LOEWE Paula's ibiza SS22 Campaign.
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

30411