Ferragamo Cage Bag… أيقونة جديدة تعكس حرفية الدار العالية

قدّمت دار Ferragamo أيقونة جديدة غنية بالألوان ومتعددة الاستخدامات، تتميز بروح مزدوجة وتعكس الحرفية العالية لدار Ferragamo الفريدة: تم ابتكار حقيبة Ferragamo Cage كي تسرق الأضواء لموسم ربيع وصيف 2022.

تقدم دار الأزياء حقيبة ذات شكل دلو دائري يضفي طابعًا فريدًا على التصميم، فهي بمثابة ثمرة اندماج التراث العريق والبحث العميق في عالم الموضة والمهارات التكنولوجية المتطورة التي لطالما كانت السمات المميزة لدار الأزياء.

حقيبة Ferragamo Cage  مستوحاة من صندل Kimo الشهير الذي ابتكره Salvatore Ferragamo عام 1951 – حيث تم صنع الجزء العلوي من الجلد المنسوج مع حقيبة داخلية قابلة للتبديل من الجلد أو الحرير – تتميز حقيبة Ferragamo Cage بتصميم على هيئة قفص خفيف الوزن للغاية: فهي مثال على تطبيق الهندسة المعمارية على المنتجات الجلدية الأمر الذي يتطلب خطوات عديدة ضمن عملية الإنتاج.

من أكثر تفاصيل Ferragamo Cage Bag تميزًا هي أنها عبارة عن حقيبتين في حقيبة واحدة: يمكن إخراج الحقيبة الداخلية ذات الرباط، فهي قابلة للتبديل،  كما أنها مصنوعة من الجلد، بلون مطابق أو مغاير، ومتوفرة بنسخة من القماش الطبيعي أو من الحرير. مع طبعة فولار من أرشيف الدار، أعيدت ترجمتها لموسم ربيع وصيف 22.

تولد الأيقونة دائمًا من تعقيد فريد: حيث تعد هذه القطعة عبارة عن لعبة فريدة من الأضداد وتعكس جوهر الفخامة المعاصرة. هذه هي الفكرة الأساسية للحملة الرقمية الخاصة بالحقيبة.

كانت العارضة Mariacarla Boscono، بفضل شخصيتها الساحرة، الملهمة وراء الحملة الإعلانية لحقيبة Cage Bag والتي تجسّد الرؤية المعاصرة لـ Maison Ferragamo. تتميز الحملة بمجموعة من الصور وفيلم قصير تم إنتاجه في موقع حقيقي بسيط وأنيق في Cartiere Burgo (مصنع الورق سابقًا) في تورينو، وهو رمز العمارة التعبيرية والنحتية والحسية لـ Oscar Niemeyer. يتميز التصوير بإحساس مسرحي يضمن إبقاء التركيز بقوة على المنتج وعلى الروح المزدوجة للحقيبة، التي تغدو بمثابة امتداد حسي للمرأة التي تحملها.

تعدّ حملة حقيبة Ferragamo Cage عبارة عن صورة حميمية تجسد القدرة على احتضان أرواح متعددة في مكان واحد. فهي بمثابة انعكاس للتناقضات ووجهات النظر والجوهر الذي يجعل كل امرأة مختلفة ومميزة: حيث تلتقي السخرية والجدية، والجرأة والخجل، والعنفوان والألفة، والإثارة والانضباط، والنظام والفوضى سوية. هي باختصار: مزيج فريد.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم