Layalina Pre-White

البلوزة الزهرية: رائجة وملفتة

يشكّل اللون الزهري صيحة بارزة من الصيحات التي لفتتنا خلال الموسم الصيفي، فأتى في تصاميم متعددة على منصات العروض، كما رصدناه في لوكات الفاشينيستا العربيات والرائدات في الموضة. من التنسيقات التي برزت مؤخراً هي البلوزة باللون الزهري الأنثوي والملفت التي تستحوذ على الانتباه فوراً. تضيف روحاً مرحة إلى الإطلالة تارةً وتعطي طابعاً كلاسيكياً تارةً أخرى، بحسب التنسيق.

استمرّي في القراءة ودوّني الملاحظات حول كيفية تنسيق التوب الزهرية بطرق متعددة وفي لوكات منعشة على طريقة الفاشينيستا.

ميادة سليمان

البداية من الفاشينيستا اللبنانية ميادا سليمان التي لطالما أتقنت اعتماد التصاميم الناعمة والأنثوية وحرصت على تنسيقها بطرق بعيدة عن الملل ومميّزة. اختارت اللون الزهري الهادئ في بلوزة قصيرة ذات ياقة عالية وذات أكمام طويلة، تصميم كلاسيكي وأنيق بامتياز. ولتكسر من الكلاسيكية البارزة، نسّقت بلوزتها مع بنطلون جينز كاجوال وحقيبة Louis Vuitton  المدوّرة. إطلالة كاجوال شيك يمكنك اعادة ابتكارها حتماً.

ليدي فوزازا

أمّا الإنفلونسر السعودية-اللبنانية ومقدّمة البرامج والرائدة في عدة مجالات، العنود بدر، فوقع اختيارها على بلوزة زهرية كاجوال. وكمّلت لوكها بطريقة منعشة مع تنورة التفّت على خصرها بنقشات صيفية وألوان ملفتة. إطلالة كاجوال بامتياز.

كارن وازن

من جهتها، اعتمدت كارن وازن لوكاً كاجوال أيضاً، إذ اختارت توب قصيرة باللون الزهري الصارخ مع سروال جينز وحذاء سنيكرز باللون الأبيض. بالطبع، كمّلت لوكها بأكسسوارات مثالية ومرحة مثلما هي روح كارن أصلاً.

مينا الشيخلي

ابتكرت الرائدة في الموضة مينا الشيخلي أسلوباً خاصاً بها وحدها، وهي حتماً من بين الإنفلونسرز اللواتي تلفتنا إطلالاتهنّ. هي أيضاً اعتمدت التوب الزهرية بطريقة عصرية وناعمة، إذ اختارتها ذات أكمام منتفخة ونسّقتها مع بطلون أبيض وربطت وشاح بنقشة ملوّنة على شعرها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم