Layalina Pre-White

كيفية تنسيق الأسود والأبيض سوياً على طريقة كارولين دور

هل أنتِ من فريق اللون الأسود؟ أم أنّكِ تميلين أكثر إلى اعتماد اللّون الأبيض؟ في جميع الحالات، هذان اللونان الأساسيان هما من أكثر التدرّجات اعتماداً لدى كلّ سيّدة ولا يمكنها التخلّي عنهما أبداً. ولكن كيف يمكنكِ ارتداءهما سوياً من دون أن يكون اللوك مملاً ومن دون أن تبدي وكأنّكِ ذاهبةً إلى مقابلة عمل؟

إن كنتِ تريدين أن تطلّي بلوك كاجوال أم إن كنتِ تميلين أكثر إلى اعتماد الإطلالات الرسمية، في الحالتين ستلهمكِ عارضة الأزياء والإنفلونسر الألمانية الرائدة في عالم الموضة كارولين دور في لوكاتها الفاخرة باللونين الأسود والأبيض، فهي معروفة بأسلوبها الأنيق والمحتشم.

لوك شيك وأنيق

اعتمدت الإنفلونسر الشابة سروال أسود عالي الخصر مع قميص أبيض دسّته تحته. ولتضيف لمسة فاخرة إلى اللوك، نسّقت معه حقيبة برادا الصغيرة الآتية من التسعينيات، باللون الأصفر الفاتح، لتضيف لوناً للإطلالة.

لوك كاجوال ممزوج بالكلاسيكية

لا تتخلّى كارولين دور عن كلاسيكيتها، حتّى في اللوكات الكاجوال، فقد نسّقت كارديغان من الصوف الناعم باللون الأبيض مع تنورة ميني ضيّقة تصل إلى فوق الركبة. أمّا بالنسبة للأكسسوارات، فاعتمدتها باللون الأسود لتزيد اللوك أناقة: بوتس جلد عالي وحقيبة برادا Prada Cleo Bag.

لوك بنقشة مميّزة

ارتدت كارولين دور لوكاً كاملاً من دار Valentino باللونين الأسود والأبيض. اعتمدت طقماً مؤلفاً  من توب قصيرة وشورت وجاكيت بالنقشة الأيقونية لدار فالنتيون.  وأضافت الإثارة والجرأة من خلال أكسسوارات باللون الأحمر الصارخ.

لوك ملفت بلون زاهي

عندما تحتارين في التنسيق، ما عليكِ سوى إضافة لون نيون، لأنّ النيون لا يزال رائجاً لهذا الموسم أيضاً، تماماً كما أضافت كارولين دور اللون البرتقالي من خلال معطف طويل.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم