Layalina Pre-White

صيحة الملابس المبطنة تعود في موسم الخريف

لطالما كان حضور الجاكيت المبطنة بالماس Diamond Quilted Jackets قوياً في مجموعات الخريف على مر العصور، لذا أطلقت العلامات العريقة مثل Burberry و Barbour وغيرها جاكيتات ذات قصات مميزة ومزدانة من الأمام بأزرار، لم يعد هذا الموديل مقتصراً على الموديل الريفي فقط. ننصحك باقتناء هذه الجاكيت السوداء المبطنة من Totême أو الجاكيت المبطنة من Burberry، وقد شهدنا هذه الجاكيت في تصاميم Dior و Celine وغيرها من العلامات المرموقة.

لمزيد من الأناقة يمكنك تنسيق تنورة جلدية مبطنة A-line من Burberry أو Moncler أو Dodo Bar Or، أو بنطال من النايلون من Jil Sander أو Eckhaus Latta أو Ienki Ienki أو شورت صيفي من Bottega Veneta أو Ganni. في أيام الخريف الأولى يكون الجو حاراً لذلك ننصحك باعتماد السترات المبطنة بدون أكمام من Samsoe Samsoe and Cos، تجدين في تصاميم علامة Cecilie Bahnsen موديلات مبطنة مميزة، نحن متأكدون أنك ستجدين الموديل المثالي لذوقك إذ تتدرج الموديلات المتنوعة من الأذواق الكلاسيكية لتصل إلى الجريئة المغامرة.

مع انتهاء فصل الصيف ظهرت صيحة الملابس المبطنة، ويمكنك تسوق هذه الصيحة بموديلاتها المتنوعة، ابتداءً من التنانير المبطنة والسترات وغيرها من القطع الاستثنائية.

[smartslider3 slider=”10″]

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم