Search
Close this search box.

أجمل الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في شهر أبريل

يحلو السفر في فصل الربيع للإسترخاء والإستمتاع بالطقس الجميل والنسيم العليل. فخلال شهر أبريل/نيسان، يمكن للمسافرين الإستمتاع بدرجات الحرارة المريحة قبل حرارة الصيف. وهذه جولة على أجمل الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في شهر أبريل.

Puerto Vallarta

يُعد شهر أبريل توقيت مثالي لزيارة بويرتو فالارتا في المكسيك، إذ يكون الطقس مريحًا، ودرجات الحرارة لطيفة من دون تساقط الأمطار، مما يوفر الإستمتاع بالشواطئ الجميلة وفرص أفضل للتجول في الشوارع و لتذوق المأكولات اللذيذة على شاطئ البحر.


كما يمكن إستكشاف المواقع التاريخية، مثل كنيسة Our Lady of Guadalupe والمشي على طول Boardwalk Malecon للإستمتاع بمناظر المحيط، وبأداء رقص مجاني في المدرج .

Amsterdam

بحلول أبريل، تغادر كتل البرد الجليدية أمستردام، مما يجعلها أكثر متعة للتجول حول القنوات الشهيرة في المدينة الهولندية والأحياء المميزة. وزيارة المتاحف الرائعة في أمستردام، مثل منزل آن فرانك ومتحف فان جوخ ومتحف ريكز. فضلاً عن أن متحف نيمو للعلوم يستحق الزيارة بشكل خاص، للنظر في التصميم الإبداعي المعاصر.

وإذا كنت ترغب أن ترى المدينة تتزين بكل مجدها البرتقالي، إحرص أن تكون هنا في يوم الملك في 27 أبريل، حيث تملأ القوارب المزينة القنوات، ويتم ضخ الموسيقى الحية في الشوارع، ويفتح سوق على مستوى المدينة، ويتم تقديم الكثير من المأكولات اللذيذة. وتتجول في المدينة الملونة، وتستمتع بأسواقها الفريدة، والمطاعم اللذيذة قبل الصعود على متن رحلة بحرية على متن قارب.

Sydney

أما سيدني في أبريل فهي لطيفة لأنها موسم الخريف، مما يعني درجات حرارة أكثر برودة وتلاشي حشود الصيف. وتستمتع أكثر خلال هذا الشهر نظرًا لوجود عدد أقل من السياح الذين يتدفقون على دار أوبرا سيدني وميناء سيدني، وبالتالي سيكون لديك المزيد من الوقت والمساحة للإستمتاع ببعض مناطق الجذب الأكثر شهرة في سيدني.

سيدني

كما سيكون لديك أيضًا مساحة أكبر للإستمتاع بـ Hyde Park ومتنزه المدينة الداخلي والحديقة النباتية الملكية. هذا ويوفر لك الطقس المريح أجمل الأوقات واللحظات على شواطئ سيدني الشهيرة مثل شاطئ مانلي وشاطئ بوندي وشاطئ كوجي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

29596