Search
Close this search box.

دليل هدايا Beauty مثالي لتدلّلي والدتكِ في عيد الأم

اقترب عيد الأم وأنتِ حتماً بدأتِ تبحثين عن الهدية المثالية التي ستفرحها وستعبّر عن حبّكِ لها. تعتبر مستحضرات الجمال هي الطريق إلى قلب كلّ امرأة، خصوصاً الأمهات اللواتي يضحين بكلّ ما لديهنّ ن أجل أولادهنّ. لن تخطئي أبداً في هدية جمال إن كانت مكياج أم مستحضرات العناية بالبشرة أم شموع للاسترخاء أم عطور مميّزة وفاخرة، لذلك، اخترنا لكِ مجموعة من الهدايا الجمالية الفاخرة التي يمكن أن تكون مثالية لعيد الأم.

Super Formulas for Super Women – Kiehl’s

تتميز هذه التركيبة بأحجام كاملة من مركّز الوجه المخفض للخطوط ومرطب مضاد للشيخوخة متعدد الفوائد بالإضافة إلى سيروم Retinol جديد للمساعدة في تصحيح علامات الشيخوخة . يتم تقديم هذه المجموعة في مجموعة هدايا ملفتة للنظر ملفوفة في عبوة جميلة محدودة الإصدار من Marylou Faure ، وهي هدية ستعشقها لوالدتكِ.

Viking Cologne Eau de Parfum – Creed

Viking Cologne by Creed هو عطر جريء منعش بمظهر أوزوني حقيقي. هذه الكيمياء الرائعة من خشب الصندل الجاف والبرغموت الطازج وجوزة الطيب واللبان مستوحاة من الجمال البري ومغامرات الربيع في مياه المضايق النرويجية. ستحفّزين والدتكِ لتنعم ربيع وصيف مليئان بالمغامرات.

Limited Edition Velvet Rose & Oud Candle – Jo Malone

ستشعر والدتك بالاسترخاء التام مع الرائحة الدافئة والمسكرة لشمعة جو مالون. الملمس المخملي للورد الدمشقي الأغمق ، في إزهار كامل ، يتم التأكيد عليه بتوافق العود الغني الفخم والمميز. الشمعة المعطرة صنعت في الريف الإنجليزي وتأتي في حامل زجاجي بإصدار خاص.

Rose De Russie Satin Matte Lip Color – Tom Ford Beauty

توفر سلسلة Private Rose Garden Lip Color Satin Matte لونًا عالي الأصباغ مع نسيج لامع لامع لامع – بضربة واحدة. تستحضر ثلاثية عطرية Tom Ford’s Private Rose Garden وجهات سفر مستوحاة من أزهاره النادرة. الآن ، توم فورد يقدم إصدارًا محدودًا من ثلاثي شفاه ، يتميز بظلال رائعة تجسد شخصية كل عطر: Rose d’Amalfi الحسية؛ منحلة روز دي تشين والدراما روز دي روسي.

Strike A Rose RoseGlow Caviar Stick Eye Color – Laura Mercier

Caviar Stick الأيقونية من Laura Mercier في مجموعة جديدة من الألوان المحايدة الوردية تتكيف مع بشرتك وتضفي الحياة والضوء على مكياجك. تضفي اللآلئ المطحونة بدقة ، والعاكس للضوء ، والممزوجة في كل ظل ، ندى طبيعيًا رقيقًا على جميع ألوان البشرة. تمتزج الميكا شبه الشفافة في اندماج هجين لإضاءة موازنة للبشرة. يوفر قلم ظلال العيون متعدد الاستخدامات هذا والذي يدوم طويلاً تطبيقًا سهلاً مع ما يصل إلى 12 ساعة من اللون عالي التأثير. تمنحك التركيبة الكريمية متسعًا من الوقت للتلطيخ أو المزج أو الخط أو التعبئة أو التحديد ، لذلك من السهل إنشاء أي مظهر.

Terracotta Nude Glow Powder – Guerlain

مسحوق Guerlain Terracotta Nude Glow هو حجاب رقيق وسلس يضيء البشرة. يتميز بقوام خفيف الوزن ينعم البشرة ويجدد توهجها على الفور بضربة سريعة للفرشاة للحصول على بشرة دافئة بشكل طبيعي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

يوم الأرض

فنادق إنتركونتيننتال دبي تحتفل بيوم الأرض في خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، كروان بلازا دبي فيستيتفال سيتي وهوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

المزيد>>
27485