Kendall Jenner صديقة دار Messika في الحملة الإعلانية الجديدة

التقت كيندال جينر Kendall Jenner وفاليري ميسيكا في جنوب فرنسا لتصوير الحملة الإعلانية الجديدة بعدسة المصوّر كريس كولز Chris Coles، لطالما استمدّت فاليري ميسيكا الوحي من الطابع الحيوي التي تتَّسم به الموضة والذي يتجلّى في مجوهراتها موسماً تلو الآخر بحيث تطرح تصاميم مجدّدة يسهل تنسيقها، تزداد حداثةً وابتكاراً مع مرور الأيام وانطلاقاً من بحثها الدائم عن شخصيّة تٌجسّد خصال المرأة التي تتألق بتصاميم ميسيكا، وقع اختيارها على كيندال جينر لتكون الوجه الإعلانية وفي المجوهرات مستويات غير مسبوقة من الطاقة والإشراقة.

توفَق الصور بين قامة كيندال جينر الرشيقة وبين المشاهد الطبيعية الخلاّبة، حيث يعانق البحر السماء فتدل كل صورة على الحرية المطلقة. تظهر كيندال بملابس سباحة مصمّمة من القماش اللماع باللون الأزرق أو متألقة بسترة سوداء أثناء أخذ استراحة في المياه النقية أو وهي تجري على الرمل الناصع البياض.

توحي الملابس الرياضية الأنيقة والمريحة بروح المرأة الواثقة بنفسها المتصالحة مع الحياة والتي تعيش اللحظة، بتناغم تامّ ومطلق بين جسمها وذهنها.

تكتب سطور مستقبلها بنفسها وتٌمثّل المرأة القوية المعاصرة. بهدف تجسيد الروح المرحة المتحررة جمع المصور الأسترالي كريس كورلز بين الذوق الرفيع الذي تتمتع به صور الموضة وبين العناصر المتحركة ليُقدّم مقاربة متعددة الزوايا، مثل مجوهرات ميسيكا Messika التي تعكس الأنوثة المزدوجة. تتراقص المجوهرات المنسّقة على الأصابع والمعصم وحول الرقبة تحت إشاعة الشمس فتٌضفي الحياة إلى الصور، فيما تحدّق كيندال إلى عدسة الكاميرا بنظراتها الآسرة. تُجدّد دار ميسيكا من خلال الحملة الإعلانية علاقتها الوطيدة بالمرأة وتسلط الضوء على سهولة ارتداء مجوهراتها وتنسيقها مع بعضها البعض لتمكين صاحبتها بالاستمتاع بكل لحظة.

أما القاسم المشترك فيكمن بتشجيع المرأة على أن تشعر بالثقة بنفسها وبحرية مطلقة.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم