الفرو صيحة أزلية لا تغادر منصّات عروض الدور العريقة

لا تفارق صيحة الـFaux Fur منصّات العروض العالمية ضمن أسابيع الموضة الأربعة الكبيرة (باريس – ميلانو – لندن – نيويورك) لأنّها صيحة أنيقة وراقية وأساسية في الموسم الشتوي، والأهمّ من ذلك أنّها صديقة للبيئة.

بات عالم الموضة وصنّاعها يتبعون أسلوباً صديقاً للبيئة في تصنيع الفرو وبات عندنا الـFaux Fur. أتى الفرو في تصاميم كاملة تارة وتداخل في بعض المعاطف تارةً أخرى، فرأيناه لدى دار Michael Kors وBurberry وFendi وغيرهم في إطلالات فائقة الرقيّ والفخامة وفيها لمسة شتوية بامتياز.

ما يستحوذ على انتباه كلّ سيّدة في الجاكيت الفرو هو أنّها Versatile بكلّ معنى الكلمة، أي يمكن تنسيقها في الإطلالات الكاجوال كما في تلك الرسمية، إن اخترت القطع التي تناسبها. لم تتردّد الدور العالمية يوماً في إدخال هذه القطعة في تصاميمها، فقد أتت جديدة، مثيرة، خارجة عن المألوف وأنيقة على منصّات خريف وشتاء 2022، فشاهديها واستوحي منها تنسيقات الفرو.

Fendi

أكّدت دار Fendi في هذه المجموعة عشقها للفرو فابتكرت معطفاً طويلاً (Midi) بلونٍ ترابي وكاملاً بالفرو الناعم مع تفاصيل صغيرة من الجوخ عند الحروف، دليلٌ على الحرفية العالية لد الدار العريقة.

Michael Kors

أتت صيحة الفرو على شكل تفاصيل جمّلت المعطف الأساس لدى Michael Kors.

Burberry

أتت الصيجة هذه في معطف كامل ميدي من الفرو باللون الزيتي، بأسلوب أنيق وعصري.

Saint Laurent

ستعشقين هذه الجاكيت القصيرة الفرو من Saint Laurent، لأنّ الدار الفرنسية أثبتت في هذا التصميم أنها عنواناً للحداثة، بدايةً من اللون البرتقالي الصارخ ووصولاً إلى الفرو النافر والتصميم المميّز.

Dion Lee

أتت الجاكيت الفرو لدى Dion Lee باللون الأسود الأزلي لتكون تصميمياً أساسياً وغير تقليدي في خزانة كلّ سيدة عاشقة للموضة الخارجة قليلاً عن المألوف، فحجم التصميم الكبير أضاف لمسة من التميّز.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم