Layalina Pre-White

أجمل إطلالات النجمات العرب بصيحة الشعر الأحمر في عام 2021

برزت صيحة الشعر الأحمر بتدرجاته المختلفة بشكل لافت خلال عام 2021 في إطلالات العديد من النجمات العرب، اللواتي واكبن هذه الصيحة سواء تماشياً مع شخصية معينة يجسدونها في عملهم، أو من باب تغيير اللوك في إطلالاتهم وحفلاتهم ومقابلاتهم. ومع مشارفة هذا العام على الإنتهاء، إليكِ أبرز اطلالات النجمات العرب هذا العام اللواتي واكبن صيحة الشعر الأحمر وإعتمدن هذا اللون الجريء.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور بالشعر الاحمر - صورة من حسابها على انستغرام
سيرين عبد النور اطلت بالشعر الاحمر في عام 2021

تألقت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مؤخراً بنيو لوك معتمدة لون شعر جريء وتحديداً خلال مشاركتها في حلقة تلفزيونية مع الدمية أبلة فاهيتا، وقد إختارت سيرين العودة الى اللون الأحمر الذي سبق وإعتمدته كشعر مستعار في مسلسلها “دور العمر” الذي سبق وعرض على منصة شاهد، ما جعلها تبدو بجمال ملفت وجذاب.

جيني إسبر

جيني اسبر بالشعر الاحمر النحاسي

بدورها فررت النجمة السورية جيني إسبر مواكبة صيحة الشعر باللون الأحمر الجريء الرائج بين النجمات خلال عام 2021، فأطلت على متابعيها بالشعر الأحمر النحاسي متخلية عن لون شعرها الداكن، وقد ناسب اللون ملامحها الناعمة.

منة عرفة

منة عرفة اطلت بالشعر الاحمر في عام 2021

وقد فاجأتنا هذا العام الفنانة المصرية الشابة منة عرفة بتغييرات جمالية ملفتة في ألوان وتسريحات شعرها، وكان من بينها تخليها عن الشعر البني الداكن الذي عهدها به الجمهور، لتطل بلون الشعر الأحمر الخمري الجريء، وهي إطلالة منحتها التجدد والتألق مع لون بشرتها الحنطي.

ريتا حايك

ريتا حايك بالشعر الهايلايت الاحمر

الممثلة اللبنانية ريتا حايك إستغنت أيضاً خلال الفترة الماضية عن لون شعرها الداكن لصالح الهايلايت الأحمر إكراماً لشخصية “ميلا” التي تجسد دورها في مسلسل “بارانويا” الذي يعرض حالياً على منصة شاهد، فظهرت خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها عبر انستغرام، من داخل أحد صالونات التجميل بشعرها الجديد الذي واكبت فيه المظهر الجريء بخصلات الهايلايت الأحمر المميزة.

إبنة هيفاء وهبي

زينب فياض بالشعر الاحمر - صورة من حسابها على انستغرام

أما إبنة النجمة هيفاء وهبي، الشابة زينب فياض فلفتت أنظار الجمهور بلون شعرها بالصبغة الحمراء الجريئة قبل فترة وهو لون سبق وأن اطلت به والدتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ما دفع الجمهور الى مقارنة إطلالتها بهذا اللوك مع والدتها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم