Rihanna تفاجئ متابعيها بإطلالة صيفية جذابة

نلاحظ تغييرات كثيرة في أسلوب الملابس تبعاً لاختلاف درجات الحرارة وذلك بالنسبة للألوان والموديلات، في عصرنا الحالي يكفي أن نلقي نظرة واحدة على انستغرام لنستوحي إطلالاتنا من أزياء المشاهير المختلفة التي يتألقون بها، رأينا مع بداية الصيف نجمة البوب الشهيرة ريهانا تنشر عبر حسابها على انستقرام صورة لها بتسريحة شعر مرفوعة وتألقت بفستان محبوك باللون البيج مع بشرة لامعة جذابة.

اعتمدت ريهانا بإطلالتها الصيفية هذه مكياجاً خفيفاً جذاباً طبقت الظل اللامع في زوايا عينيها وملمع شفاه، لكن أكثر ما لفت انتباهنا بشرتها الصحية واللماعة المثالية لفصل الصيف، نحن واثقون أنك تريدين معرفة السر وراء هذا اللمعان، لا تقلقي سوف نخبرك ما هو، إنه كريم Fenty Beauty Butta Drop whipped oil body  للجسم، ننصحك باستخدامه فقد حان الوقت لترطيب جسمك في فصل الصيف الحار.

أكملت ريهانا إطلالتها بحذاء شبك باللون البيج وزينت أظافر قدميها بمناكير أبيض أما أظافر يديها فقد اختارت لها اللون الأسود.

صندل شبك من Bottega Veneta باللون البيج
صندل شبك من Bottega Veneta باللون البيج
كريم جسم Butta Drop whipped oil من Fenty Beauty
كريم جسم Butta Drop whipped oil من Fenty Beauty

أحدث المقالات

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم