تعرفي على الحقائب التي يعشقها المشاهير من Gucci

رصدنا كل من بيونسيه وإاليزابيث تايلور وهاري ستايلز بحقائب Gucci المميزة، ولاحظنا أن أزياء هاري ستايلز لا تقل تميزاً عن أغانيه الرائعة، وكلما وقع اختيار نجم البوب على ملابس معينة كلما ازدادت شعبيتها.

من المثير للاهتمام أن ستايلز ومصمم الأزياء الخاص به هاري لامبرت يختاران أزياء عصرية رائجة قبل أن تنتشر في عالم الموضة، حدث ذلك في حفل توزيع جوائز Brit Awards عندما حصد هاري جائزة أفضل أغنية بريطانية، حيث تألق حينها ببدلة عصرية مزدوجة الصدر من الصوف والحرير من Alessandro Michele من مجموعة Gucci Aria. كان ستايلز من أوائل الذين ارتدوا من قطع العرض الذي أُطلق قبل أقل من شهر، خطف جميع الأنظار بهذه البدلة وكان حديث الجميع لإكماله إطلالته بحقيبة Gucci Bamboo الاستثنائية.

تعتبر حقيبة كتف Padlock الصغيرة المطبعة بأحرف GG من القطع الأساسية لمجموعة Gucci ذلك منذ إطلاقها عام 1947، تألق مجموعة كبيرة من الفنانين بموديلات الحقيبة المختلفة مثل إليزابيث تايلور وغريس كيلي وكيت موس وريهانا.

تم ابتكار هذه الحقيبة في فترة الحرب العالمية الثانية عندما كان هناك نقصاً بالمواد المختلفة مثل الجلد، اعتمد حينها مصممو الدار على الخيزران وصُممت مقابض الحقائب المميزة منه.

كان تصميم الحقيبة في ذلك الحين مناسباً حيث كانت الحقائب الصغيرة رائجة، أما الآن فإن الحقائب الرائجة هي المزودة بأحزمة الكتف كحقيبة Gucci Bamboo الاستثنائية وبعد دخول النساء إلى قطاع العمل أصبحت حقائب اليد هي الرائجة، لكن من الواضح أن مشاهير العشرينات ما زالوا يفضلون حقائب اليد المزودة بالمقابض.

إن حقائب Gucci OG bamboo فريدة من نوعها حيث بعد مرور 73 عاماً من ظهورها لأول مرة أصبح مقبض الحقيبة جزءاً أساسياً من هوية العلامة، أكملت كل من الأميرة ديانا والنجمة بيونسيه إطلالاتهن بهذه الحقائب ذات التصاميم المختلفة كالمزدانة بالأقفال الاستثنائية والمزينة بشعار العلامة وغيرها من الموديلات.

يخطف المشاهير الأنظار دوماً عند التألق بحقائب Gucci المختلفة، وتوفر العلامة توليفة واسعة من الخيارات، اطلعي على معرض الصور للمشاهير الذي جمعناه لك.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم