دار Penhaligon’s تقدم عطر “Constantinople” الذي يجمع بين الروعة والخيال

تقدم دار Penhaligon’s للعطور التي تأسست في لندن عام 1870 عطر Constantinople الجديد الذي يحمل اسم القسطنطينية، اسطنبول حالياً، تلك المدينة الراسخة بين أوروبا وآسيا، عروس المدن وجسر العبور التاريخي بين البحر الأسود وبحر إيجه، حيث يلتقي عالمان من الروعة والجمال، وتنصهر مجموعة لا تنتهي من الثقافات والحضارات المتباينة.

تلك المدينة التي لطالما شكّلت مركزاً للإمبراطوريات وحملت جدرانها قصص التاريخ الحافل، المكان الذي نقش على لوح التاريخ أسماءً كثيرةً من روما الجديدة إلى بيزنطة قبل أن يستقر على اسمه الحالي اسطنبول.

فمن أعلى شوارع التلال الضيقة، تكشف المدينة عن روعتها عبر صفحة المياه التي تعكس جمال آية صوفيا، التحفة المعمارية التي تختصر تاريخاً من الحضارة العريقة والثقافة المتجذّرة، وتجسّد في تفاصيلها المعنى الحقيقي للجرأة والحيوية النابضة والجاذبية التي لا يخبو ألقها مع الزمن.

نفحات الأخشاب الشرقية

يضفي الصنوبر والفلفل الوردي والخزامى في هذا العطر لمسةً منعشةً كنسمات الصباح، بينما يمتزج العبق المرهف للسوسن وإبرة الراعي مع الرائحة الترابية الراسخة للباتشولي والطحالب، ليجمع عطر Constantinople في نفحاته بين عالمين من الروعة والخيال.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم