Layalina Pre-White

أحذية الشاطئ.. تسيطر على صيحات موسم الصيف

تعد الآن أحذية الشاطئ الخيار الأول لعاشقات الموضة والموديلات البسيطة، فهي منتشرة للغاية في موسم الصيف وغالباً ما نراها في الحذاء المطاطي والصنادل وغيرها من الأحذية المريحة، لقد أثبتت هذه الصيحة نفسها برغم اختلاف الآراء عليها، وتعتبر اليوم من العناصر الأساسية لهذا الموسم.

لطالما تكررت صيحة أحذية الشاطئ في كل موسم صيف وربيع في السنوات الماضية, وها هي الآن تعود من جديد في هذا الصيف، ونتوقع أن تبقى في مواسم الصيف القادمة. ابتكر مصممو الأزياء والعلامات التجارية موديلات متنوعة لهذه الصيحة، وقد أصبحت من الخيارات الأنيقة لإكمال مختلف الإطلالات، كما استوحت بعض التصاميم إلهامها من صندل Row Ginza الشهير.

في الصيف الماضي، شوهد حذاء الشاطئ يكمل إطلالات مجموعة كبيرة من النساء ابتداءً من إطلالات أزياء الشارع لنجوم اسكندنافيا الذين اعتمدوا موديل Havaiana المطاطي في صيف 2018 وصولاً إلى مجموعة كبيرة من المشاهير الذين خرجوا بمواعيدهم متألقات بأحذية شاطئ ذات كعب عال, بالإضافة إلى باقة كبيرة من العارضات اللواتي تألقن بهذه الأحذية على أغلفة المجلات الشهيرة مثل مجلة Vouge, حيث رأينا أحذية شاطئ مزينة بالريش من Helmut Lang في إصدار فوغ 2018، ثم رأينا حذاء شاطئ رياضي من Paco Rabanne في إصدار فوغ في عدد مارس 2019، كما ظهرت في إصدارات فبراير 2020 ومايو 2021 من Marni ومن The Row.

ظهرت توليفة واسعة من الموديلات، وامتازت أحذية الشاطئ بجاذبيتها الفريدة من نوعها ومن المؤكد أن هذه الصيحة وجدت لتبقى. رصدنا مجموعة من المشاهير اللواتي اخترن هه الصيحة في إطلالتهن اطلعي على مجموعة الصور التي جمعناها لك في الأسفل.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم