Logomania: الصيحة التي ستجعلك من السيدات العاشقات للموضة في ثانية

عادت صيحة الـLogomania الـVintage التي تتّشم بشعارات الدور العالمية الفاخرة إلى منصّات العروض لخريف وشتاء 2021.

إن التباهي بفخر بالعلامة التجارية للمنزل لا يزال رائجاً بقوّة، بغض النظر عن حجم الشعار الذي غالباً ما نراه على حقيبة أو معطف أو قبعة أو زوج من الأحذية الرياضية.

تكمن القوة وراء الشعار في قدرته على البقاء بعيدًا عن تراث العلامة التجارية، بغض النظر عن كيفية تغير العلامة التجارية. أتى الشعار الأحادي في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط التي تحتضن جماليات العلامة التجارية وترمز إلى تاريخها في المجموعات الخريفية، ولفتتنا في كلّ منها تفاصيل مميّزة، تعرّفي عليها.

Valentino

أتى شعار V لدار Valentino بارزاً بقوّة في مجموعة الدار الخريفية 2021، فقد أتّخذ اللونين الأسود والأبيض وتميّز بطابع Statement لا يمكنكِ إلّا أن تقعي في حبه، خصوصاً وأنه أتى على المعاطف.

Balmain

تتميّز دار Balmain دائماً بروح الجرأة في مجموعاتها، فأتى شعار الدار في إطلالة موحّدة Monochrome بهذا الشعار المميّز باللونين الأسود والأبيض. حتّى الأكسسوارات اكتسب بصيحة الـLogomania.

Versace

أتت نقشة شعار Versace على الفساتين الميني وعلى الأكسسوارات والحقائب، حتّى باتت من المفضّلة لدى النجمات وعاشقات الموضة حالياً.

Givenchy

أتت نقشة دار Givenchy باللون الأسود المخمل لتصف فعلياً روح الدار الأنيقة والراقية والمبتكرة في آنٍ معاً.

Max Mara

أتت الـLogomania ذات طابع مبتكر للغاية وعصرية لدى دار Max Mara.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم