Search
Close this search box.

Salvatore Ferragamo Icon-Up: قطع معاد تدويرها متوفرة لدى Farfetch.com

أعلنت دار الأزياء العريقة Salvatore Ferragamo إطلاق مجموعة Icon-Up وذلك تدشينًا للمرحلة التالية ضمن رحلتها في مجال الاستدامة ونحو الترويج لاقتصاد أكثر دورية.

إنّ هذه المجموعة محدودة، تشمل أحذية وأحزمة نسائية أيقونية تتميّز كونها تجسّد الجوهر الحقيقي لما يعنيه مفهوم الإبداع الدائري، والفخامة المعاصرة وما تمثله عبارة Made in Italy. ستكون هذه المجموعة الفريدة من نوعها متوفّرة حصريًا عبر موقع Farfetch.com كجزء من مختارات Positively Conscious.

تدمج هذه المجموعة المصغرة المحدودة والمكونة من 300 قطعة، من بينها حذاء Vara و Varina الشهير، بذكاء المبادئ المبتكرة التي تراعي الاقتصاد الدائري وإعادة استخدام المواد ضمن تراث العلامة التجارية وجوهرها الأساسي، فتعكس بذلك رسالة Ferragamo المتمثلة بالتوجه نحو مستقبل أكثر مسؤولية.

يتميّز كل تصميم حصري ضمن مجموعة Salvatore Ferragamo Icon-Up بأنه فريد من نوعه، حيث تم استخدام المنتجات والمواد المستردة من مخزون العلامة التجارية في تصنيع كل منها، بما في ذلك الأحذية والأكسسوارات والحرير المطبوع، والتي أعيد تخيلها من قبل فريقها الإبداعي وصنعها حرفيون محلّيون متخصصون للغاية وفريق الحرفيين الشباب في وحدة Manovia المختصة داخل الشركة ( وحدة النماذج والتصنيع التاريخية للعلامة التجارية). تعدّ المجموعة بمثابة احتفال بالألوان النابضة بالحياة والطبعات الملفتة للنظر، حيث تقدّم عناصر أساسية مختارة بعناية لتلائم هذا الموسم.

تتألّق تصاميم Ferragamo الرائعة عبر المجموعة، بدءًا من الحرير بطبعة Tiger المعاد تصميمه والذي تم اختياره من ضمن المعرض الحالي في متحف Salvatore Ferragamo في فلورنسا، مرورًا بشعار Gancini، ووصولًا إلى حقيبة drawstring القابلة لإعادة الاستخدام والمطبوعة والتي تمّت إعادة تدويرها، فقد تمّ تصميمها كجزء من الغلاف ( مصنوعة من مواد مُعاد تشكيلها من ضمن مخزون Ferragamo) وصناديق Favini Remake الورقية الجديدة: ورق مبتكر ممزوج بنسبة 30٪ من لب نفايات ما بعد الاستهلاك و 25٪ من نفايات الجلود قبل الاستهلاك.

تمثل التشكيلة المصغّرة المحدودة القيم الأساسية للعلامة التجارية التي تتجسّد في الابتكار والحرفية، مما يعزز مكانة  Ferragamo كشركة رائدة في مجال الإبداع الدائري.

تلتزم مجموعة Salvatore Ferragamo Icon-Up بجوهرها الأساسي، فهي تمزج بين التصميم المعاصر والمواد المعاد استخدامها، مما يمنح حياة ثانية للقطع الأيقونية من دار الأزياء العريق.

اكتشفي المزيد عبر منصة Sustainable Thinking لدى Ferragamo.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

13872