نظارات شمسية Statement باللون الأسود لإطلالاتكِ الخريفية

تعتبر النظارات الشمسية من التصاميم التي لا يمكننا أن نتخلّى عنها في إطلالاتنا، خصوصاً تلك العصرية منها، فهي إكسسوار أساسي ومهمّ في كلّ لوك، ولا تكتمل خزانة النظارات الشمسية من دون العنصر الأساسي الموجود لدى كلّ سيّدة تقريباً: النظارات الشمسية السوداء الـStatement.

تعي الدور العالمية أهمية هذه القطعة المميّزة، فتحرص دائماً على إطلاق تصاميم مميّزة منها، وعلى الرغم من لونها الأسود إلّا أنها تأتي بتصميم ملفت وغير تقليدي.

أضافت دار Miu Miu ، مثلاً الـCharms التي تتدلّى من النظارة مضيفةً تفصيلاً مميّزاً وغير تقليدي إلى التصميم الأيقوني لدى الدار. أمّا لدى Christian Dior، لعب اللونان الأسود والأبيض والـMotif الأيقوني للدار دورهما في النظارة الشمسية هذه.

من جهتها، اختارت عارضة الأزياء البرازيلية Camila Coelho نظارات شمسية من Louis Vuitton ذات طابع قوي وجريئ خصوصاً بشعار الدار الذهبي الكبير.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم