أزياء جذابة باللون الوردي من عروض خريف وشتاء 2021-2022

لطالما إهتمت دور الأزياء العالمية وسعت الى تقديم أحدث التصاميم وآخر صيحات الموضة. ولم تقتصر عروض خريف وشتاء 2021-2022 على تصميم الأزياء الملونة بألوان النيود أو ذات الألوان الخفيفة والهادئة، بل قدمت هذا العام ألواناً كثيرة زاهية.وقد لفتنا منها الأزياء الخريفية والشتوية الأنيقة باللون الوردي التي تم تقديمها كملابس كاجوال أو رسمية أو كلاسيكية؛ لكي تمنح كل امرأة شعوراً بالأناقة و الدفء، ولتعكس إطلالتها الرقة والأنوثة.

فإليكِ أجمل الأزياء الجذابة باللون الوردي، من أحدث مجموعات الدور العالمية لخريف وشتاء 2022-2021، لإطلالة خريفية وشتوية دافئة وأنيقة.

أزياء خاطفة للأنظار من Balmain 

قدمت Balmain ضمن مجموعتها لخريف وشتاء 2021-2022 هذه الأزياء الجلد اللامعة المضاضة للشتاء باللون الوردي. فيأتي البنطلون بقصة ضيّقة مع جيوب كبيرة والجاكيت منفوخة مع خصر ضيّق. لذا بإمكانك إختيار هذه الإطلالة العصرية الشبابية لتخطفي بها الأنظار بكامل أناقتك.

أزياء راقية وناعمة من Burberry

تعشق النساء اعتماد الملابس التي تدل على الأناقة، وتشعرهم في الوقت نفسه بالدفء في الأيام الباردة، لذلك قدمت Burberry هذا التصميم لفستان قصير من القماش باللونين الأحمر والوردي اللذين امتزجا بأسلوب راقي وساحر. وقد صُمم الفستان بأكمام طويلة مفتوحة وجاءت أساور الأكمام من قماش الساتان باللون الذهبي بالإضافة إلى ياقة عالية وناعمة ليبرز أنوثتك وجمالك.

أزياء عملية مميزة من Victoria Beckham

تحب المرأة العاملة اعتماد الملابس الراقية والمُريحة في العمل ذات الألوان الفاتحة، لذلك اخترنا لكِ هذه الإطلالة العملية المميزة من Victoria Beckham لطقم مصمم من بليزر طويل خريفي ذي ياقة عريضة مع أكمام طويلة وزر واحدة من المعدن، ويمكن تنسيقه مع توب قصير أسود أو أبيض وبنطلون طويل واسع من القماش بجيوب أمامية باللون البيج أو الرمادي ليمنحك لوك عصري وعملي جذاب.

أزياء كلاسيكية أنيقة من Zimmermann

أما للسيدات اللواتي يعشقن ارتداء المعاطف الثقيلة في السهرات والمناسبات الشتوية، بإمكانهن اختيار هذا الطقم من Zimmermann المصمم من بليزر طويل من القماش باللون الوردي الفاتح، مع أكمام طويلة وياقة عريضة طويلة، وسروال بقصّة كلاسيكية ذي خصر ضيق و أرجل واسعة و ثنيات أمامية خفيفة و جيوب أمامية كبيرة و حزام طويل من القماش باللون الوردي. ومن الجميل تنسيقه مع توب برقبة عالية باللونين الأوف وايت والبيج الفاتح كما في هذه الإطلالة المفعمة بالأنوثة والتي تمنحك لوك أكثر شبابية .

لوك رسمي مخملي من Longchamp

قدمت علامة Longchamp لهذا الموسم مجموعة إطلالات مميزة ومُريحة باللون الوردي من بينها هذا الطقم الرسمي المصمم من بدلة نسائية كاجوال باللون الوردي، مع ببليزر طويل من قماش المخمل بخطوط رفيعة باللون الأبيض وبأكمام طويلة وياقة عريضة مع جيوب ذات أغطية، وصُمم السروال بقصّة واسعة باللون الوردي ونسق معه توب قطن برقبة عالية باللون الأبيض، مما جعل اللوك ناعماً وفخماً.

فستان مفعم بالأنوثة من Zimmermann

أما علامة Zimmermann فقدمت هذا الفستان القصير المميز باللون الوردي من القماش المُطبع بالكامل بأشكال مختلفة من الزهور. ويأتي الفستان بأكمام منفوخة طويلة مع أساور ضيقة ورقبة عالية ومزيّن بأزرار أمامية على الصدر مع خصر ضيق عريض. وجاءت تنورة الفستان بتصميم قصير منفوش. لتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة والعفوية والجمال.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم