تميزي بفساتين طويلة ومريحة في إطلالتك لخريف وشتاء 2021-2022

يعتبر الفستان من أكثر الأزياء التي تعزّز أنوثة السيدة وسحرها الأخاذ، لذلك فهو قطعة ضرورية في خزانة المرأة. وكل سيدة تختار فساتينها بعناية لتتناسب مع شخصيتها ومناسباتها المتنوعة وستيلها الخاص، لتبدو في غاية تألّقها عند ارتداء الفستان المناسب، الذي يضفي على طلّتها ثقة لا حدود لها وجمالاً خاصاً مع إبراز ملامح شخصيتها الرائعة والنابضة بالحياة.

وقد قدمت الفساتين بموديلات وألوان وتصاميم مختلفة في صيحات الموضة لخريف وشتاء 2021-2022، وقد لفتتنا الفساتين الطويلة والمريحة المناسبة لإطلالاتكِ المختلفة، خاصةً وأن ارتداء الفستان يجعلك تتألقين بطلة ملفتة للأنظار وأنيقة.

إطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبية

فستان بتصميم الساعة الرملية من Alberta Ferretti

هذا الفستان بتصميم الساعة الرملية يجعل النصف السفلي من الجسم يبدو أنحف. وبإمكانك طبعاً اختيار اللون الذي تفضلين، مع ياقة على شكل V وأكمام طويلة لطلة خريفية عصرية. كما يمكنكِ اختيار فستان بلون الخردل برسوم الأزهار مع صف أزرار لمنحكِ طلّة متناسقة وناعمة.

إطلالة كاجوال وعصرية

فستان بقصّة مستقيمة من Carolina Herrera

الفساتين المستقيمة المريحة والهادئة رائعة للسيدات اللواتي يعشقن الطلّة الكاجوال العصرية والأنيقة، فيمكنك أن تتباهي بأناقتكِ في العديد من المناسبات بارتداء فستان حتى الركبتين مع ياقة عالية وأكمام قصيرة. لطلة بسيطو وراقية.

كما يمكنكِ اختيار فستان طويل برسومات الأزهار على شكل A باللون الأبيض أو الأخضر الفاتح بأكمام متوسطة الطول بقماش مميّز.

أما الفستان الملفوف على النحو الأمثل فيتناسب مع الأجسام الممتلئة؛ لأنه قابل للتعديل ويمكنه تغطية المناطق التي ترغب السيدة بتغطيتها في الجسم فيعطيها إطلالة أكثر حيوية وشبابية ويجعلها تنسى وزنها الزائد.

إطلالة متميزة وملفتة

فستان مطبوع بأكمام واسعة من Acne

هذا ويمكنك أن تتألقي في خريف وشتاء 2021-2022 بفستان متوسّط الطول مطبوع بأكمام يمكن ارتداؤه في جميع الأوقات، ويسهل تنسيقه مع اكسسواراتك. فضلاً عن أن هذه الفساتين تناسب جميع السيدات بغض النظر عن طولهن وهي مثالية للأيام الخريفية.

فستان الجلد من Chloe

وأخيراً يجب ألا ننسى فستان الجلد الأنيق الذي برز بقوة خلال هذا الموسم والذي لا غنى عنه في فصل الشتاء إذ يمنحك أسلوباً مميزاً لا مثيل له وإطلالة فخمة وساحرة.

أحدث المقالات

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم