إستوحي إطلالتكَ الجذابة بالبدلة الرسمية الكلاسيكية من النجوم الشباب العرب

تعتبر البدلات الرسمية سواء كانت كلاسيكية أو كاجوال من الأزياء الأساسية في خزانة كل رجل باختلاف أنواعها وتصاميمها وألوانها، فلا غنى لأي رجل عنها في المناسبات والسهرات المسائية أو الاجتماعات الرسمية أو يوميات العمل.

ويتميز النجوم الشباب بإطلالات جذابة ومميزة خلال المهرجانات السينمائية أو المقابلات التلفزيونية أو الحفلات الموسيقية وغيرها من المناسبات الإجتماعية، لذلك فهم يحرصون دائماً على إنتقاء أجمل وأفضل البدلات الرسمية التي تضفي أناقةً وعصرية على مختلف إطلالاتهم.

فإليكم مجموعة بدلات رسمية كلاسيكية من وحي 5 من أبرز النجوم الشباب في العالم العربي لتستوحي منهم إطلالتك الرسمية الراقية والجذابة. 

أحمد فهمي ببدلة باللون البيج 

أحمد فهمي

يُمكنكَ الاستعانة بهذه البدلة من النجم أحمد فهمي، حيث نسق Vest باللون البيج مصمم من القماش وأزرار صغيرة باللون الأوف وايت مع جيوب كبيرة وجيب صغير أمامي، وارتدى معه قميصاً باللون الأبيض وبنطلون من القماش بكسرات أمامية باللون البيج، فهذه البدلة الرسمية الأنيقة هي خيارك إذا كنت تبحث عن بدلة تناسب إطلالتك في المناسبات الرسمية النهارية.

ظافر العابدين ببدلة باللون الرمادي الداكن

ظافر العابدين

لإطلالة أكثر أناقة وعصرية يُمكنك أن تنتقي هذه البدلة من وحي النجم ظافر العابدين؛ حيث اعتمد بدلة جذابة باللون الرمادي الداكن من بليزر بأكمام طويلة ذات أزرار صغيرة وياقة عريضة مع جيب أمامي ونسق معه قميصاً باللون الأبيض، إضافة إلى ربطة عنق باللون الرمادي وبنطلون بنفس لون البليزر، مما منحه إطلالة جذابة وراقية.

باسل الخياط ببدلة باللون الأسود 

باسل الخياط

يتألق النجم باسل الخياط دائماً بالبدلات الكلاسيكية المميزة؛ وقد لفتتنا هذه إطلالة التي اختار فيها بليزر باللون الأسود بياقة عريضة وقميصاً باللون الكُحلي ذا أزرار صغيرة باللون الأبيض، ونسق معهما بنطلوناً واسعاً بكسرات أمامية باللون الأسود. واعتمد باسل الخياط مع هذه البدلة الكلاسيكية حذاء جذاباً باللون الأسود اللامع مما أضفى فخامةً على اللوك. 

كريم قاسم ببدلة باللون البيج

كريم قاسم ببدلة كلاسيكية باللون البيج - الصورة من حسابه على انستغرام

لفتتنا إطلالة جذابة للنجم كريم قاسم ارتدى فيها بليزر أنيق باللون البيج بأكمام واسعة وياقة عريضة وجيوب أمامية كبيرة، ونسق معه Vest أيضاً باللون البيج مع أزرار صغيرة باللون الأوف وايت وربطة عنق باللون البيج الداكن، كما واختار قميصاً باللون الأبيض وبنطلون واسع من القماش باللون البيج ومنديل منقوش برسومات باللون الأزرق فكانت إطلالته بمنتهى العصرية والشياكة. 

حمادة هلال ببدلة باللونين الأزرق والرمادي

حمادة هلال ببدلة كلاسيكية باللون الأزرق و الرمادي - الصورة من حسابه على انستغرام

أما إذا كنت من محبي البدلات الكلاسيكية الراقية التي تمزج بين لونين يمكنك أن تستوحي من هذه الإطلالة المميزة للنجم حمادة هلال التي انتقى فيها بليزر بأكمام طويلة وياقة عريضة بجيبين أماميين. ونسق معها Vest باللون الرمادي بجيوب أمامية وأزرار صغيرة باللون الرمادي الفاتح وقميص باللون الأبيض، بالإضافة إلى ربطة عنق باللون الأحمر. وقد نسق هلال مع البليزر بروش أنيق على شكل زهور باللون الأبيض والأخضر ومنديل ملون حتى يكمل إطلالته العصرية والكلاسيكية المناسبة لمختلف المناسبات الرسمية والسهرات المسائية.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم