تألقي بأجمل الأقراط الراقية من ماركات المجوهرات العالمية الفرنسية العريقة

أبدع مصممو أهم ماركات المجوهرات بتصميم أحدث الأقراط الراقية والفخمة بتصاميمها المتنوعة كالذهب الأصفر والأبيض والوردي. وقد قدمت دور المجوهرات العالمية الفرنسية أقراط عصرية وأنيقة تضفي لمسة حديثة مميزة وساحرة على المرأة لتتألق بإطلالة فرنسية جذابة تخطف الأنفاس.

فإليكِ أجمل الأقراط العصرية الراقية من أشهر الماركات العالمية الفرنسية العريقة، لتنتقي من بينها ما يعجبك ويتناغم مع ذوقك وستايلك الخاص.

أقراط أنيقة من Messika

تتميز ماركة Messika بمجوهراتها الفرنسية الفاخرة والفريدة من نوعها و التي تتسم بالأناقة والفخامة. وقد قدمت أقراط Créoles Gatsby المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. وتأتي هذه الأقراط الماسية على شكل طوق مرصع بالألماس اللامع المصنوعة يدوياً، ويتناسب هذا التصميم الأنيق مع مختلف ملابسك ومناسباتك.

أقراط فخمة من Chaumet

أقراط Joséphine Aigrette Impériale "جوزفين إيغريت أمبريال" ذهب أبيض -  083251 - Chaumet

قدمت علامة Chaumet العديد من الأقراط الفرنسية الفخمة منها هذا التصميم لأقراط Joséphine Aigrette Impériale الماسية اللامعة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصعة بألماس قطع البريانت مع أحجار لألئ أكويا باللون الأبيض، وتأتي الأقراط متدلية لتمنحك إطلالة أنيقة وجذابة.

أقراط راقية من Cartier

لإطلالة أنيقة وعصرية تناسب الحفلات اخترنا لكِ أقراط Juste un Clou الراقية من Cartier المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً والمرصعة ب 36 ماسة بقطع البريانت. وقد تم تصميمها بشكل مفتوح مع مشبك الأقراط الصغير المرصع بالألماس اللامع بشكل مستدير لتضفي على مظرك فخامة وسحر.

أقراط عصرية من Chanel

ولكل السيدات المواكبات لآخر صيحات الموضة الرائجة والكاجوال، واللواتي يفضلن اعتماد الأقراط الدائرية الكبيرة، ما عليكم سوى إختيار أقراط Extrait de Camélia العصرية من Chanel المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وتعتبر زهرة الكاميليا من Chanel من أكثر الأشكال الرائجة و المشهورة في الدار وتتزين بها مجموعات متنوعة لا حصر لها من الأنماط لتعطي المرأة نعومةً في طلتها.

أقراط فاخرة من Boucheron

أما إذا كنتِ تبحثين عن أقراط فاخرة من ماركة مجوهرات فرنسية يمكنك الإستعانة بأقراط Serpent Bohème الرائعة المتدلية من Boucheron المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصعة بحجر أكوابريس على شكل كمثري بأربع قطرات مع بريق الماس اللامع والذهب الأبيض مع الزخارف البارزة التي تمنحك سحراً لا يضاهى وأناقة عالية.

أحدث المقالات

اخترنا لكم