إكتشفوا أجمل الأماكن السياحية الجاذبة لعشاق الغوص

لا شك أن للسفر متعة كبيرة لجميع الناس، ويعشق الكثيرون ممارسة هواياتهم المفضلة والقيام بمغامرات جديدة خلال رحلاتهم. ويعد الغوص أحد النشاطات المميزة التي تجذب الناس لممارستها في أي وجهة سياحية يتواجدون فيها أثناء رحلة السفر، لذا إكتشفوا أجمل الأماكن السياحية الجاذبة لعشاق الغوص في العالم.

جزر Darwin & Wolf

تقع جزر Darwin & Wolf على أطراف أرخبيل غالاباغوس على المحيط، وتعد هذه الجزر من أكثر الأماكن المثيرة الذي يفضل عشاق الغوص التواجد فيها، فالغوص في أعماق بحار هذه الجزر هو مغامرة شيقة. ولا يمكن الاكتفاء بهذه الهواية فقط حيث من الممكن حجز جولة برية لاكتشاف المناظر الطبيعية الخلابة في جزر غالاباغوس.

الممر الجنوبي في جزيرة فاكارافا

تعد بولينيزيا الفرنسية واحدة من أفضل وجهات الغوص في العالم ويعشق محبي هذه الرياضة التواجد بها، خاصةً الممر الجنوبي بجزيرة فاكارافا الذي يعتبر أفضل مكان للغوص في الجزيرة نظراً لروعته.

جزيرة ألور

تعد جزيرة ألور الصغيرة من أكثر الأماكن التي يهواها محبو الغوص والاستكشاف، ويتميز هذا الموقع بالصخور البركانية الصغيرة المتحاوطة بآلاف الشقائق بجميع الألوان والأشكال والأحجام مما يجعلها وجهة سياحية مميزة وممتعة.

ميكرونيزيا

تقدم جزر ميكرونيزيا الصغيرة تجربة غوص لا مثيل لها للأشخاص الذين يعشقون المغامرة والإثارة، حيث أنها عبارة عن جزر صغيرة تبعد آلاف الأميال المربعة من منطقة غرب المحيط الهادئ. كما وتعد من أكثر المواقع المميزة التي تجذب الغواصون إليها لاكتشاف حطام السفن والهجمات في قاعدتها البحرية خلال الحرب العالمية الثانية.

جزر كايمان

تعد جزر كايمان واحدة من أكثر جزر الكاريبي الجذابة المتميزة، ومن الأماكن المفضلة لدى الغواصين لاكتشاف حطام السفن والشعاب المرجانية، وبالتالي يزداد شعور الغواص بالاستمتاع بالمغامرة التي لا مثيل لها عند التواجد بهذه الوجهة السياحية الساحرة.

سيبادان وسيمبورنا

تعد سيبادان وسيمبورنا في ماليزيا من أكثر الوجهات السياحية المحببة لدى عشاق رياضة الغوص، إضافةً الى شهرتها الواسعة في الأسماك والمأكولات البحرية، لذلك فهي من أكثر الوجهات السياحية الخاصة بالغواصين لإستمتاعهم بروعة المكان.

جزر باي

ساحل هندوراس هو عبارة عن مجموعة من 8 جزر، و53 جزيرة صغيرة، وتعتبر هذه الجزر إحدى أفضل أماكن الغوص في العالم، ووجهة مميزة ورائعة لعشاق الغوص، إضافةً إلى ذلك يمكن للمسافر المغامر أن يشهد من خلال الجزر الثلاث رواتان، وأوتيلا، وغواناجا، ثاني أكبر حاجز مرجاني في العالم.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم