فساتين الصوف الناعم هي المثالية هذا الخريف

تأتي صيحات جديدة وتختفي أخرى فاسحةً المجال لغيرها، ولكن تبقى بعض القطع رائجة دائماً وتشكّل أساساً في خزانة كلّ سيدة، ومن بينها الفستان الصوف الناعم الذي لا تبطل موضته.

نسّقت عاشقات الموضة الفستان الصوف الناعم في إطلالاتٍ متعددة، كلٌّ على طريقتها الخاصة، خصوصاً وأنّ الفساتين أتت متنوّعة من حيث الأسلوب والألوان، ولكن اجتمعت كلّها تحت عنوان واحد: أناقة ورقيّ.

لفتتنا فساتين الميدي التي كانت اختيار الكثيرات، فعاشقة الموضة والرائدة ديما الأسدي اختارت فستاناً أزرق سماوي Baby Blue من دار Jacquemus مع تفاصيل جلد ليصبح أكثر Edgy وكمّلت اللوك بحقيبة من Chanel. اختارت كلّ من عاشقات الموضة فطيمة المؤمن ونجود الرميحي الأسلوب نفسه بفساتين من الصوف الناعم بقصّة تحدّد الجسم وMidi.

اختارت كلّ من عاشقتا الموضة Leonie Hanne وPernille Teisbaek فستاناً من الصوف الناعم ولكن الـCozy وكمّلن إطلالتيهنّ ببوتس عالي وGrungy. وفي حين ارتدت Pernille اللون الأبيض بالكامل مع حقيبة من Chanel، اختارت Leonie اللون الزهري الملفت مع الحقيبة الجديدة من Prada: حقيبة Prada Cleo وهي عشق النجمات حالياً.

شاهدي إطلالاتهنّ وابدئي أنتِ أيضاً بتنسيق هذه القطعة المميّزة.

أحدث المقالات

إطلالات جمالية خاطفة للأنظار تألقت بها النجمات العربيات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

في أحدث ظهور للنجمات العربيات في مهرجان “كان” السينمائي الدولي بدورته الـ 75، تألقن بإطلالات جمالية خاطفة للأنظار. فأتت بعض هذه الإطلالات غير تقليدية وخارجة

المزيد »

إطلالات النجمات العالميات الجمالية جريئة وساحرة في اليوم السادس من مهرجان كان 2022

سجل اليوم السادس من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022، إطلالات جمالية ملفتة للنظر وجريئة للنجمات العالميات فإختارت بعضهن رسمات المكياج القوي والساحر فيما حافظت العديد

المزيد »

اخترنا لكم