التنورة الـMini تبرز على منصّات العروض العالمية

أخذت التنانير القصيرة حصة كبيرة من مجموعات الدور العالمية في المواسم الفائتة، ويبدو أنها ستبقى رائجة في المواسم المقبلة، فكمما رأيناها على منصات العروض العالمية لخريف وشتاء 2021 ضمن مجموعات أبرز الدور الفاخرة، كذلك رأيناها وبكثرة أيضاً في المجموعات الصيفية (SS22).

برزت التنورة القصيرة في الستينيات والسبعينيات ويبدو أنها تعود إلى ساحة الموضة أقوى حالياً، فقد جاءت بالدنيم، بالتويد، بألوان ترابية ملفتة، بالـNeon، بطابع Girly وحتّى بأسلوب مثير وكلاسيكي باللون الأسود.

أمّا بالنسبة للوحة الألوان، فاتّخذت هذه التنورة ألواناً صارخة تارةً وهادئة تارةً أخرى، كما أثبتت الدور العالمية أنه بإمكانكِ ارتداءها من الصباح وحتى المساء، أي في الإطلالات الـCasual اليومية كما في اللوكات المسائية التي تعدّ أكثر رسمية.

شاهدي كيف أتت هذه التنورة المميّزة على منصّات العروض العالمية واستوحي من التنسيقات الفاخرة.

The Tweed Edition at Chanel

The Sixties Denim at Balenciaga

The Girly Girly Vibe At Miu Miu

Fierce at Balmain

Sexy and Classy at Schiaparelli

Smart Casual At Valentino

Earth Tones At Yves Saint Laurent

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم