One Night Only: نظرة عن قرب إلى عرض Giorgio Armani الساحر في دبي

عاد Giorgio Armani إلى دبي بعد 11 عامًا من الغياب للاحتفال ، مع عرض One Night Only ، بالذكرى العاشرة لافتتاح فنادق Armani في ميلانو ودبي. أقيم الحفل تزامناً مع Expo 2020، المعرض العالمي الذي افتتح في 1 أكتوبر.

وقال جورجيو أرماني في المناسبة: “لقد كان المعرض دائمًا لحظة تحفيز للإبداع البشري: لقد رأيته بنفسي في ميلانو. الآن أنا في دبي: في المعرض مرة أخرى ، ولكن مع فرصة للاحتفال عشر سنوات من الفنادق الخاصة بي مع حدث خاص لليلة واحدة فقط One Night Only. أنا سعيد وفخور لوجودي هنا اليوم: الشرق الأوسط هو مفهوم جديد للرفاهية ، مرادف للتطور المستمر والتجريب الذي لا يزال يعتمد على الجذور. سحر الثقافة العميقة الغنية لإعطاء الحياة لطاقة إبداعية جديدة”.

أقيم حفل One Night Only في دبي في فندق Armani Hotel Pavilion، وافتتح بعرض لجورجيو أرماني للرجال والنساء لربيع وصيف 2022 ومجموعة مختارة من إطلالات Armani Privé Haute Couture من مجموعة Shine لخريف / شتاء 2021/22 .

تبع العرض حفل كوكتيل، وتوّج الحفل بأداء حي خاص من قبل Chris Martin من ِخميحمشغ. بعد إطلاق ألبوم Music of the Spheres الجديد للفرقة في 15 أكتوبر ، عزف مارتن حصريًا أمام أكثر من 400 ضيف من بينهم مشاهير ونجمات ونجوم ورائدين في عالم الموضة والأزياء.

بمناسبة هذا الحدث ، تم إنشاء نافذة منبثقة مؤقتة لجورجيو أرماني ، مفتوحة حتى 5 نوفمبر ، داخل دبي مول ، تحمل مجموعة مختارة من الحقائب من خط La Prima ، بما في ذلك بعض الموديلات المخصصة لدبي. تتوفر مجموعة جورجيو أرماني الخاصة من الملابس الجاهزة للرجال والنساء لربيع وصيف 2022 في البوتيك الموجود داخل المركز التجاري نفسه.

تم تصميم One Night Only Dubai لتقليل التأثير على البيئة وفقًا لمعيار ISO 20121.

تخطط مجموعة أرماني لعدم استخدام البلاستيك أحادي الاستخدام ، لتجنب الهدر ، وتفضيل استئجار المعدات والتركيب
لتحفيز إعادة استخدام المواد وإعادة تدويرها ، لتعزيز جمع النفايات بشكل منفصل واستخدام السيارات الهجينة أو الكهربائية وإضاءة LED. سيُطلب من الموردين أيضًا الامتثال لبنود اجتماعية وبيئية محددة.

ستدعم مجموعة Armano مشاريع الحلول القائمة على الطبيعة لتعويض انبعاثات غازات الدفيئة المتبقية أي ستلتزم بالاستمرار في الحد من تأثيرها البيئي.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم