إختاري الأحزمة الطويلة والمتدليّة لتواكبي صيحات اكسسوارات خريف 2021

برزت الكثير من الصيحات في عالم الموضة والاكسسوارات خلال مجموعات خريف 2021 لأهم الماركات العالمية. والتي من شأنها أن تزيد من أناقة إطلالتك وجاذبيتها. وكانت أبرز هذه الإكسسوارات تصاميم الأحزمة التي تنوّعت في أشكالها وألوانها وخاماتها… وفي جولة على هذه الأحزمةوجدنا أن أبرز إكسسوارات موسم خريف 2021، هي تصاميم الأحزمة التي تأتي طويلة ومتدلية وتعطيكي أسلوباً مختلفاً.

حزام جلدي من Black Lives Matters

حزام من الجلد


قدّمت Black Lives Matters حزاماً مصنوعاً من الجلد الطبيعي باللون الأسود، تزيّنه بكلة معدنيّة ثقيلة. واختارت العلامة أن تزيّن بدلة مطبّعة بالرسوم بهذا الحزام، وبدورك يمكنك أن تزيّني به مختلف إطلالاتك العصرية والكاجوال ليمنحك طلة ملفتة.

حزام ساتان من Budapest

حزام من الجلد


فيما قدّمت علامة Budapest حزاماً من الساتان باللون البرتقالي، يعقد على شكل ربطة بشكل عفوي وعملي. ويناسب هذا الحزام الفساتين والتنانير والجاكيت، فيضفي حيويّة على الإطلالة ويزيد من شبابها.

حزام جلدي من Etro

حزام من الجلد


تقدم ماركة Etro دائماً تصاميم مميّزة وغريبة. وقد اختارت أن تقدّم ضمن مجموعتها لخريف 2021 حزاماً من الجلد المجدول تزيّنه بكلة عريضة مصنوعة من المعدن الفضّي ومرصّعة بالأحجار الملوّنة. وقد زيّن هذا الحزام معطفاً مصنوعاً من المخمل الناعم بنقشة الفهد البريّة. فأعطى الإطلالة لمسة فخامة وجاذبية.

حزام كلاسيكي من Kenzo

حزام من الجلد


أما علامة Kenzo فقد حافظت على اللمسة الكلاسيكية في تصميم الحزام الطويل، حيث قدّمته مصنوعاً من الجلد الطبيعي الطري وباللون الرمادي الحيادي. يعقد على شكل ربطة عفويّة وينسدل بطوله إلى أعلى الركبتين. ويأتي هذا الحزام كجزء من التنورة التي قدّمتها العلامة، ولكن يمنكك أن تنسقيه كما ترغبين سواء مع تنورة أو بنطلون لتظهري بإطلالة ناعمة وأنيقة.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم