إطلالات خريفية أنيقة وجذابة بأسلوب لانا الساحلي

تتنوع الأزياء والألوان خلال موسم الخريف كما في كل موسم، وقد نشرت الفاشينيستا لانا الساحلي إطلالات خريفية مميزة لها اتسمت بالأناقة والجاذبية. فلطالما تميزت لانا بأسلوبها الناعم والمميز، وتحرص دائماً على مشاركة متابعيها على إنستقرام بآخر صيحات الموضة وأحدث الموديلات والألوان وكل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء.

لذلك إخترنا اليوم مجموعة إطلالات خريفية أنيقة وجذابة من وحي لانا الساحلي؛ لتستوحي منها ما يناسب إطلالتك وذوقكِ وأسلوبك. 

لانا الساحلي ببدلة كلاسيكية باللون الأحمر

لانا الساحلي ببدلة نسائية كلاسيكية باللون الأحمر- الصورة من حسابها على انستغرام

نلاحظ من خلال إطلالات لانا الساحلي أنها تحب اعتماد البدل الجذابة الزاهية في مختلف المواسم، واعتمدت في هذه الإطلالة الخريفية بليزر بأكتاف منفوشة مع ياقة طويلة وعريضة مقلَّم باللونين الأحمر والأبيض، مع جيوب أمامية كبيرة ومرصعاً بأزرار كبيرة من المعدن. ونسقت معه توب من القطن باللون الأحمر وسروالاً ضيقاً عالي الخصر من القماش بنفس تصميم ولون البليزر. ووضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر الجريء مما جعل إطلالتها أنثوية وفخمة.

إطلالة راقية باللون الرمادي 

لانا الساحلي بطقم أنيق باللون الرمادي- الصورة من حسابها على انستغرام

ومن الستايلات المُفضلة لدى لانا أيضاً هي إرتداء الملابس الواسعة والجذابة في نفس الوقت؛ تماماً كما في هذه الإطلالة حيث ارتدت بنطلون رمادي واسع مقلّم بخطوط رفيعة مصمم من القماش بخصر عالٍ وجيوب خلفية كبيرة ونسقت معه Vest جاء بلونين مختلفين اللون الرمادي المقلم مثل البطلون من الأمام، وذا ياقة عريضة، وباللون الأسود من الخلف. وارتدت معهما قميصاً بأكمام طويلة باللون الأبيض وحقيبة كتف من الجلد باللون الأبيض. فبدت في غاية الرقي والجمال.

لانا بلوك عصري مميّز باللون الأزرق 

لانا الساحلي بطقم كاجوال باللون الأزرق الصورة من حسابها على انستغرام

هذا واختارت لانا الساحلي في إطلالة خريفية أخرى قميصاً طويلاً من الشيفون والدانتيل المرصع بزهور بارزة باللونين الأحمر والأبيض، وجاء نصف القميص السفلي من القماش باللون الأزرق الفاتح، مع ياقة دائرية الشكل. فيما جاءت الأكمام طويلة باللونين الأزرق والأحمر ومرصعاً بالدانتيل الأحمر ونسقت معه جينز ضيقاً باللون الأزرق الفاتح مما جعل إطلالتها عصرية ناعمة ومميزة.

إطلالة فخمة باللون الأرجواني

لانا الساحلي بطقم راقي باللون الأرجواني- الصورة من حسابها على انستغرام

أما في هذه الإطلالة العصرية فبدت لانا فخمة جداً وملفتة حيث تألقت بتنورة طويلة من القماش باللون البُني، مع فتحة جانبية تكشف أحد الساقين، وصُممت بقصّة قصيرة من الخلف ومنسدلة بأسلوب طويل من الأمام مع قطعة قماش إضافية على جانب التنورة من الكشكش الخفيف، ونسقت معها بلوزة باللون الأرجواني الفاتح بأكمام طويلة ورقبة عالية جاءت مع أشكال مختلفة وكلمات باللغة العربية والإنجليزية باللون الأسود مما أضفى تميّزاً على اللوك.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم