نظارات شمسية مميزة بعدسات كبيرة لإطلالات خريف 2021

تعتبر النظارات الشمسية جزءاً لا يتجزأ من الإطلالة اليومية، سواء الكاجوال أو الرسمية أو العملية. كما وتُعد من قطع الاكسسوار الأساسية داخل حقيبة كل سيدة، إذ لا يُمكن الاستغناء عنها أثناء تنسيق الإطلالات اليومية، خاصة الإطلالات النهارية التي تتطلب الخروج تحت أشعة الشمس.

وعلى الرغم من أهميتها الشديدة في فصل الصيف في ظل أشعة الشمس الحارقة، إلا أن ذلك لا يقلل من ضرورة استخدامها في أيام الخريف والشتاء، لحماية العينين من تيارات الهواء الباردة المصحوبة بالأمطار في بعض الأحيان.

وقدمت أهم وأشهر الماركات العالمية العديد من التصاميم الجذابة والعصرية لموديلات نظارات شمسية موضة خريف 2021، تناسب جميع الإطلالات والأذواق. و قد لاحظنا أن معظمها تتميز بالعدسات الكبيرة باختلاف تصاميمها سواء كانت مربعة أو دائرية أو مستطيلة.

فألقِ نظرة على أجمل هذه التصاميم لتستعيني بها في إطلالاتكِ الخريفية الأنيقة والجذابة.

نظارات شمسية من Acne Studios

نظارة شمسية باللونين الرمادي والأصفر الفاتح من أكني ستوديوز Acne Studios -صورة 1

قدمت Acne Studios العديد من التصاميم الجذابة لنظارات شمسية كبيرة وبألوان ترابية دافئة تتناسب مع فصل الخريف، وأعجبنا منها هذا التصميم الذي يتميّز بإطار كبير الحجم باللون الأصفر الفاتح، جاءت بعدسات رمادية اللون، مع ذراعين معدنيين باللون الأخضر الداكن، لإطلالة عصرية جاذبية.

نظارات شمسية من Burberry

نظارة شمسية باللون البيج من بيربري Burberry

لإطلالة جريئة تخطف الأنظار، إليكِ هذا التصميم الجذاب من Burberry، لنظارة شمسية جاءت بإطارات باللون البيج بتصميم كبير الحجم، مع عدسات كبيرة باللون الأبيض الشفاف، فيما صُمم ذراعيّ النظارة بنفس لون الإطارات، بتصميم عريض وأنيق.

نظارات شمسية من Max Mara

نظارة شمسية باللون البني من ماكس مارا Max Mara -صورة 4

قدمت Max Mara العديد من التصاميم الراقية لنظارات شمسية بعدسات كبيرة موضة خريف 2021، من بينها هذا التصميم الذي يمنحك إطلالة أكثر فخامة ورقيّ ويناسب أوقات العمل أو الاجتماعات الرسمية، وتأتي النظارة مربعة كبيرة الحجم باللون البني، صُممت من عدسات باللون البني، مع إطارات بتصميم “التايجر” بدرجات اللون البني الداكن والبني الجملي، مع ذراعين صُمما بنفس لون الإطارات.

نظارة شمسية من Del Core

نظارة شمسية بعدسات كبيرة من ديل كور  Del Core

فيما قدمت ماركة Del Core هذا التصميم، لنظارة شمسية بعدسات دائرية كبيرة الحجم، باللون الأسود الداكن، مع إطار دائري باللون الأسود اللامع، وذراعين بتصميم أسود عريض، ليتناسب مع تصميم العدسات الكبيرة للنظارة ويمنحك إطلالة ملفتة وأكثر جاذبية.

نظارة شمسية من Courreges

نظارة شمسية بعدسات كبيرة من كوريجز  Courreges

ولصاحبات الوجه الطويل، قدمت ماركة Courreges هذا التصميم لنظارة شمسية بعدسات كبيرة، باللون الأسود بتصميم بيضاوي، مع إطارات للعدسات باللون البني، فيما صُممت أذرع النظارة بتصميم عريض بلون الإطارات، مما منحها تصميماً راقياً وجذاباً يضفي فخامةً وجمالاً على إطلالات الخريف الأنيقة.

 نظارة شمسية من Sportmax

نظارة شمسية بعدسات كبيرة من سبورت ماكس Sportmax

هذا وقدمت Sportmax نظارة مميزة بتصميم مستطيل، جاءت بعدسات سوداء كبيرة، مع إطارات عريضة وكبيرة باللون الأسود، وبدون ذراعين، حيث تم استبدال الذراعين بـ”أستك” للإغلاق، لإطلالة عصرية أكثر جرأة.

نظارات شمسية من Tod’s

نظارة شمسية بعدسات خضراء بتصميم عيون القطة من Tod's -صورة 3

أما لإطلالة تناسب صاحبات الوجه الدائري أو الوجه المثلث، فقدمت ماركة Tod’s هذا التصميم الأنيق، لنظارة ذات عدسات بتصميم عيون القطة، جاءت باللون الأخضر الداكن، مع إطار أعلى العدسات فقط، صُمم من المعدن الذهبي اللامع، إضافة إلى ذراعين بنفس لون وتصميم الإطار الذهبي، مما يمنحكِ إطلالة خريفية فخمة وجذابة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم