إطلالات Monochrome بألوان صارخة: جرأة وعصرية

لم تعد لوحات ألوان الأزياء مرتبطة تماماً بمزاج كلّموسم، فباتت الألوان الصارخة أساساً في لوحة الألوان الشتوية، والدور العالمية تؤكّدن على ذلك، كما تعتمد النجمات هذا الأسلوب بدورهنّ أيضاً.

تتخطّى النجمات الحدود وتسعى كلّ منهنّ إلى إبراز إطلالاتها الجريئة والمميّزة، ومؤخراً، باتت الصيحة الأقوى هي : Monochrome Pop Colors Looks، أي الإطلالات الموحّدة اللون بألوان صارخة وقوية، أي مزج صيحتين رائجتين في إطلالة واحدة.

الإطلالة المونوكروم هي تلك التي تعتمد على لون واحدٍ من دون أي إضافات، فلو اخترت اللون الأزرق، فستكون إطلالتك مع أكسسواراتك كلّها باللون الأزرق، حتّى وإن أتى بتدرّجات مختلفة. في حين كانت الألأوان الترابية وعلى رأسها البيج هي الأكثر رواجاً الشتاء الماضي، باتت الآن الألوان الصارخة Pop Colors هي عنوان العصرية.

استوحي من إطلالات النجمات وتجرّئي بألوان صارخة في إطلالات موحّدة اللون هذا الخريف.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم