فساتين صيفية.. استوحي منها الإلهام لإطلالتك القادمة

حل فصل الصيف علينا مع درجات حرارته المرتفعة، وبدأت الحياة تعود كما كانت تقريباً بعد عام متعب، وقضاء فصل صيف ممتع يعد أمراً ضرورياَ بعد هذا العام الصعب، ولن يكتمل فصل الصيف إلا بقضاء أيام طويلة على الشاطئ وبالطبع عليك أن تتألقي بفساتين مريحة تناسب حرارة الصيف.

الفساتين العصرية غير الرسمية مثالية للحياة الآن إنها بسيطة لكن أنيقة في الوقت ذاته، خصوصاً بعد أن تعودنا على ارتداء الملابس المريحة طوال اليوم.

الفساتين الرائجة الآن هي الفساتين الطويلة وذات القصات الفضفاضة المريحة، أما بالنسبة للأقمشة فهي القطن المريح أو الكتان لتفادي حرارة الصيف أكثر. هذه الفساتين مثالية لجميع الأوقات والأماكن، سواء كنت ذاهبة لغداء عمل أو لنزهة مع أصدقائك أو إلى المكتب لحضور اجتماع أو حتى للعمل من المنزل، اختاري الفساتين غير الرسمية وتألقي بها في فصل الصيف فإنها الخيار الأمثل لك، جمعنا لك توليفة واسعة من الفساتين لتستوحي بعض الإلهام منها.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم