الحقائب الكبيرة XXL Bags هي الصيحة الأقوى لخريف 2021

عاد العالم إلى طبيعته تقريباً بعد كلّ ما عاناه بسبب الوباء والإغلاقات المتكرّرةً، ما حتّم علينا ترك صيحات المنزل التي تعوّدنا عليها والانتقال إلى الخزانة الـCasual Chic، خصوصاً للإطلالات التي نعتمدها في المكتب أو إلى اجتماعات العمل، وهنا بدأنا نلاحظ احتياجنا للحقائب الكبيرة التي تتّسع لكلّ أغراضنا إن قضينا يوماً كاملاً في الخارج.

من جهتها، لاحظت الدور العالمية العرقية أيضاً هذه الحاجة، فأطلقت مجموعتها لخريف وشتاء 2021 تابعةً النمط الجديد في الحياة، المليء بالـBusy Days والذي يحتاج إلى حقيبة كبيرة XXL تلبّي احتياجاتنا وتتمكّن من اتّساع الـLaptop والـNotebook أوّلاً بالإضافة إلى التفاصيل الثانوية الأخرى.

تنوّعت الحقائب الرائجة XXL واختلفت من مجموعة إلى أخرى، ففي حين لفتتنا بأناقتها ورقيّها لدى Fendi بألوان أساسية وترابية، أتت لتبرز Statement لدى Marni، فاتّخذت اللون الأحمر الساطع وتخطّت الحجم المعقول لأي حقيبةٍ ممكن أن تصادفيها.

اعتمد دارا Burberry وTod’s أسلوباً دائفاً ومميّزاً للحقائب الكبيرة، فأتت Slouchy وبصوف الخاروف الخشن باللون الأبيض لدى بربري وبالصوف نفسه ولكن الأنعم قليلاً باللون البيج على شكل Shoulder Bag لدى Tod’s.

لفتتنا الـXXL bag برقيّها وأناقتها لدى Loewe حيث أتت باللون الأسود وبالجلد المتقن.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم