أبرز صيحات الحقائب لخريف وشتاء 2021

أتى الموسم الشتوي حاملاً معه صيحات جديدة ومليئة بالحياة على جميع الأصعدة، إن كان في الملابس، في الأحذية وفي الحقائب التي أتت متجددة وبتصاميم فائقة التميّز.

لا نعلم ماذا تخبّئ لنا المجموعات المقبلة،ولكنّنا على يقين من أنّ بعض الصصيحات التي أتت على منصّات عروض خريف وشتاء 2021 سترافقنا إلى السنوات المقبلة، خصوصاً الحقائب التي أتت بتصاميم مميّزة، متنوّعة وعملية للغاية.

أتقنت الدور جمع كلّ ما تحتاجينه في وديلات حقائب مميّزة، أوّلاً الراحة، العملية، العصرية والجمال، كلّها تفاصيل أتت في صيحات الحقائب التي برزت على منصّات الدور العالمة. تعرّفي إلى هذه الصيحات وابدئي بتحضير خزانة أكسسواراتكِ على أساسها.

استحوذت على انتباه الجميع الحقائب الـ Three in One أو Multiple Compartments، أي تلك التي تتألف من أكثر من حقيبة في تصميم واحد، وأتت لدى Hermès وFendi، كما جاءت حقائب الـBack-to-work أي الـUtility bags العملية والتي تتسع للكثير من الأغراض ويمكنها أن ترافقكِ طوال اليوم.

أمّا Prada وChanel فحرصتا على إبراز الطابع الـCozy للشتاء بحقائب شتوية دافئة Faux Furr. من جهةٍ ثانية، أكّدت دور Valentino وCarolina Herrera أنّ السلاسل Chains لا تزال الأقوى بين الصيحات.


Multiple Compartments

The Back To Work Bags

Chain it like a Queen

Let’s Cuddle and Coze-Up


أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم