قمصان نسائية أنيقة ومميزة لخريف 2021

لا يمكن لأي إمرأة أن تتخلى عن القميص بمختلف ألوانه وتصاميمه. فالقميص النسائي يعتد عنصر أناقة أساسي في خزانة الملابس إذ يضفي رقيّاً وتميّزاً على طلّتك أيّاً كانت المناسبة. لذلك تلجأ السيدة الى اختياره خاصةً سيدات الأعمال والمكاتب لكونهن أكثر حاجة لارتداء قمصان أنيقة لإطلالة عملية عنوانها الرقي والتميّز.

في سياق متصل، هناك العديد من التصاميم والقمصان النسائية التي تختلف في اللون والقصّات والعديد من التفاصيل الأخرى التي تظهر في مجموعات العلامات التجارية، وما عليكِ سوى اختيار القميص التي تناسبك لتطلي بمظهر رائع وملفت. وسواء اخترتِ قميصاً بقصّة كلاسيكية، أو قصة غير اعتيادية أو حتى لجأتِ إلى قمصان على شكل فستان، فجميعها ستمنحكِ إطلالة عصرية وأنيقة ومميزة.

ويعتبر القميص من بين صيحات خريف 2021 الرائجة بقوة. وقد صمّم هذا الموسم بطرق جديدة وحيوية ليناسب المرأة العصرية الأنيقة.

القميص الأبيض الكلاسيكي

القميص الكلاسيكي من Alexandre Vauthier

لا شك أن القميص الأبيض الكلاسيكي قطعة مهمة ومتكاملة لكل سيدة، ولعدد كبير من الصبايا اللواتي يقمن بارتدائه بشكل يومي سواءً الى العمل أو للذهاب الى الجامعة، وبالتالي لا يمكن الاستغناء عنه لأنه مناسب في أي وقت وفي أي مكان، ومن السهل جداً تنسيقه مع كافة الملابس كالبنطلونات بمختلف ألوانها، والتنانير المتنوعة.

توحيد اللون في الإطلالة

إطلالة موحّدة اللون من Philip Lim

إن طرق تنسيق القمصان النسائية لا تعدّ ولا تحصى، فيمكنك مثلاً أن تنسّقي القميص مع بنطلون بالتدّرج نفسه لإطلالة موحّدة اللون. فهذه الصيحة في عالم الموضة والأزياء أصبحت شبه موجودة في كل المواسم.

و لإطلالة ذات طابع شبابي إختاري القمصان ذات القصّات الواسعة ونسّقيها بالطريقة نفسها في إطلالاتكِ الكاجوال الشيك.

أسلوب كلاسيكي تقليدي

قميص تقليدي من Agnes

ولأصحاب الأسلوب الكلاسيكي، اللواتي يملن إلى القمصان التقليدية. يمكنهم تنسيق القميص مع بليزر وبنطلون كلاسيكي. أو اكسري من رتابة إطلالتكِ واعتمدي قميصاً نسائياً مع تنورة من قماش على الموضة.

من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر، فاختاري قمصان تتميّز بتفاصيل ملفتة مثل الكشاكش أو الأكمام المنتفخة. وللوك مرح وأنثوي، إلجأي إلى تنسيق قمصان نسائية مع تنورة طويلة أو ميدي.

ولإطلالة أنثوية، اختاري القمصان ذات قصّة الخصر الضيّقة أو تلك المرفقة بحزام. وإذا كنت لا تفضّلين القمصان الكلاسيكية، اختاري قميصاً ذات قصة مبتكرة وأضيفي إليها حزام لتحديد الخصر وجعل الإطلالة أكثر جاذبية.

لمسة مرحة

إطلالة عصرية بالقميص من Alberta Ferretti

هذا ويمكنك أن قومي بتنسيق القميص تحت السروال. ولإضافة لمسة مرحة اختاري سروالاً ذات قصّة مبتكرة، فهذه الطريقة من شأنها أن تمنحكِ إطلالة عصرية. ومن الجدير ذكره أنه ليس من الضروري اعتماد القميص للإطلالات الرسمية والشيك، إذ يمكنكِ تنسيقه أيضاً بطريقة مبتكرة للوك عملي ويومي مريح مميز وأنيق.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم