Layalina Pre-White

Fozaza هي ملكة الإطلالات الساحرة بالفساتين الفخمة الطويلة

لا تفوّت عاشقة الموضة اللبنانية-السعودية العنود بدر، المعروفة بـLady Fozaza بإبهارنا في كلّ مرّةٍ فهي تحرص على إبراز أسلوب مميّز وفخم في التنسيق، فهي ستلهمكِ بإطلالاتها لاـCasual كما ستجعلكِ تنسخين إطلالاتها المسائية.

تختار Lady Fozaza دائماً الرقيّ والأناقة وتحرص على أن تكون جريئة ولكن بعيداً عن المبالغة، فهي لا تخشى أبداً التفاصيل القوية والبارزة ولكنّها غالباً ما تلجأ إلى القصّات الكلاسيكية.

تعتمد الشابة غالباً لوحة ألوان مدروسة في فساتينها المسائية، ففي حين تنسيّق الألوان الصارخة الـNeon في إطلالاتها الـCasual، تميل أكثر إلى الكلاسيكية عند اختيار ألوان الـEvening Gowns، فتحتوي الباليت على الباستيل، الأود، الأبيض…

بدا واضحاً أنها من عاشقات التطريز الحرفي والأحجار الملوّنة الفخمة والأقمشة اللامعة، خصوصاً إن تمّ إبرازها بشكلٍ مثالي في التصميم. أمّا بالنسبة للتفاصيل التي تجمّل الفستان والتي تجعله أكثر عصرية، فهي من عاشقاتها: الريش، الكشاكش، الـXXL Volume وغيرها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

Loewe x HOWL… مجموعة تحت عنوان Moving Castle

يتطلب العالم الذي نحيا فيه روح التحدي والمواجهة، مع الحفاظ على نظرتنا المتفائلة ورؤيتنا الإيجابية للحياة. وهذا بالتحديد ما تروّج له أفلام استوديو Ghibli للرسوم

المزيد »

اخترنا لكم