طرق مميّزة في تنسيق الأسود والأبيض سوياً بعيداً عن الملل

يمكن أن تبدو لكِ فكرة تنسيق الأسود والأبيض سوياً مملّة بعض الشيء، خصوصاً وأنّهما لونان أساسيان بامتياز، ولكن ذلك سيتغيّر عندما تشاهدين الإطلالات المبتكرة بالأسود والأبيض سوياً لعاشقة الموضة العراقية المقيمة في دبي ديما الأسدي.

يعتبر اللون الأسود سيد الألأوان، والأبيض لون النقاء والسلام، فمن خلال مزجهما، ستخلقين شخصية خاصّة بكِ تجمع التناقضات وتكسر جميع القواعد، فهل أنتِ جاهزة؟

أتقنت ديما الأسد اعتماد اللونين سوياً، فأضافت لوناً ثالثاً أحيانا، مثل الزهري أو الأحمر الصارخين، أو اختارت أكسسواراً بلون الباستيل الناعم لتتفادى المبالغة. في بعض الإطلالات، عمدت إلى التركيز على النقشة بالأبيض والأسود خالقةً روحاً من الأناقة الرقيّ تجعلكِ تشعرين وكأنّ اللوك مثالياً ولا يحتاج إلى أيّ لونٍ آخر.

ممّا لا شكّ فيه أن الأسود والأبيض هما ثنائي راقي سوياً، إلّا أنّ الأكسسوارات التي أضافتها ديما الأسدي إلى الإطلالات، حقائب فاخرة من الدور العالمية من بينها Fendi وChanel و Yves Saint Laurent وBottega Veneta وغيرها، أدّت بدورها إلى تجميل الإطلالة ورفع مستواها بقوّة.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم