أجمل الأزياء باللون الأصفر موضة خريف وشتاء 2021-2022

تنتشر تصاميم اللون الأصفر الجذاب بشكل عام خلال فصلي الربيع والصيف، ولكن نظراً للرواج الكبير الذي حققه هذا اللون في صيف 2021، وإقبال عدد كبير من النجمات والفاشينيستاز وسيدات المجتمع على إختياره في إطلالاتهنَّ، قدمت أهم الماركات العالمية تصاميم متنوعة ومتميزة باللون الأصفر لموسم خريف وشتاء 2021-2022. فاكتشفي فيما يلي أجمل هذه التصاميم وأكثرها أناقةً.

إطلالة كاملة باللون الأصفر من Moschino

بليزر قصير باللون الأصفر من موسكينو Moschino

قدمت Moschino العديد من التصاميم الجذابة والأنيقة باللون الأصفر موضة خريف وشتاء 2021-2022، وقد إخترنا من بينها هذا التصميم الفخم لبليزر قصير باللون الأصفر، صُمم بأكتاف وياقة عريضة، مع أكمام طويلة، وحزام عريض على الخصر، إضافة إلى جيب صغير بغطاء على البطن، مع تنورة ميدي ضيقة من اللون نفسه، بتصميم أنيق ذي سحّاب أمامي، مع تصميم البليسيه على الأطراف. كما وتم تنسيق الأزياء مع حذاء وحقيبة كلاتش وقبعة ضخمة من نفس اللون لتكون الإطلالة بأكملها باللون الأصفر.

بدلة رسمية باللون الأصفر من Zimmermann

بدلة رسمية باللون الأصفر من زيمرمان Zimmermann

هذا التصميم الأنيق لبدلة رسمية باللون الأصفر، من Zimmermann، من شأنه أن يمنحك إطلالة عصرية وأنيقة. وصُممت البدلة من بليزر طويل بأكتاف وياقة عريضة، مع جيب على أحد جانبي الصدر، وجيبين بأغطية أمامية على الخصر، فيما صُمم البنطلون بتصميم كلاسيكي واسع، مع خط أمامي على كل ساق، وجيوب جانبية، وخصر عريض مع سحاب أمامي. وتم تنسيق البدلة مع توب قصير مُطبع بالورود، جمع بين اللونين الأصفر والبني.

Stella McCartney تقدم بلوزة باللون الأصفر

بلوزة طويلة باللون الأصفر من ستيلا مكارتني Stella McCartney

هذا التصميم لبلوزة صفراء طويلة من Stella McCartney، تجعلك تتمتعين بإطلالة جريئة وعصرية، ويُمكن اعتمادها كفستان قصير، أو تنسيقها مع بنطلون ضيق. وقد جاءت البلوزة مُطرزة بالترتر والخرز والريش، وصُممت من رقبة عالية، وأكمام طويلة ذات أساور واسعة، مع تصميم الكشكش على الخصر، لإطلالة شبابية أكثر أناقة وعصرية.

أزياء أنيقة باللون الأصفر من Tom Ford

توم فورد

 

لإطلالة أكثر جرأة وتميّز، قدمت علامة Tom Ford تنورة قصيرة باللون الأصفر، صُممت من القماش مع جيوب جانبية، مع بلوفر أيضاً باللون الأصفر، صُمم من الصوف مع رقبة عالية، وأكمام طويلة. لتجعل إطلالتك مفعمة بالأناقة والأنوثة.

أحدث المقالات

النجمات العالميات يخطفن الأنظار بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR 2022

تألقت النجمات العالميات بإطلالات جمالية ساحرة وملفتة للنظر في حفل amfAR الذي أقيم على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022. فخطفن الأنظار بصيحات جمالية أتت في غاية

المزيد »

الجرأة والتميّز عنوان إطلالات النجمات الجمالية في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022

سيطرت أجمل صيحات رسمات المكياج القوي والجذاب وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر بشكل بارز على السجادة الحمراء في اليوم العاشر من مهرجان كان السينمائي الدولي

المزيد »

اخترنا لكم