Burberry تكشف عن حملتها الخاصة بالملابس الخارجية الأيقونية

كشفت Burberry اليوم النقاب عن حملتها للاحتفال بملابسها الخارجية الأيقونية في قلب البيت. المستوحاة من اختراع توماس بربري للغبردين وتاريخ العلامة التجارية مع الهواء الطلق، وقد واصل ريكاردو تيسكي هذا التقارب مع الطبيعة والاستكشاف في كل مجموعة Burberry.

تطلق الحملة العنان لمفهوم الحرية والاستكشاف من خلال الصور الثابتة التي التقطها المصور دانكو شتاينر. وتقف عارضات الأزياء إيرينا شايك ونيك مينوو ومايلز جاردنر ونيكلاس بيكر بشموخ على القاعدة بينما تتحرك الراقصِات خلفهم وكانهم من دون وزن بلوحة شبيهة بالحلم في صورم تحتضن محيط الريف الإنجليزي.

يظهر فصل جديد لنسيج ثوري، كغبردين خفيف الوزن صُنع الجبردين في المملكة المتحدة، وهو منسوج بخبرة في نسيج قطني مضغوط مع أيد خفيفة الوزن، مما يسمح لها بالإنتقال بسلاسة عبر الألحف والمنفوخات.

تم تصميم السترات الواقية من الرصاص باستخدام مواد وتقنيات حديثة. مصنوعة من نايلون مقاوم للرياح والأمطار مع أنماط من الجبردين القطني، يتميز بإعادة تدوير جيوب من نسيج النايلون لقفل الألياف العازلة. وكل عنصر من عناصر التصميم تمت معايرتها بعناية لتلائم احتياجاتها الخاصة بمستويات مختلفة من الدفء، ويتم تعديل الحماية والوزن لإطلاق الحرية في الهواء الطلق.

 وتم اختيار الأنماط الكلاسيكية بعناية ومتانة النسيج متميزة بطبقات متعددة الفصول. مع تحقق من التفاصيل لتنشيط النمط الكلاسيكي.

الملابس الرجالية

تم تحديث معطف الترنش المميز ذو المقاس المريح في الجبردين الاستوائي المتناثر للحصول على صورة ظلية ناعمة وسلسة مع بطانة كاروهات كلاسيكية متباينة وطوق سفلي.

وتم تصميم معطف منفوخ واقي من الشتاء والبرد من النايلون الأسود. بتصميم مريح للغطاء مبطن على الياقة بصوف الكشمير ومزين بشعار العلامة.

والسترة السوداء مبطنة من الجبردين القطني الإنجليزي المنسوج، وهي مقطعة تناسب الأحجام الكبيرة.

الملابس النسائية

تشمل أنماط الجبردين الكلاسيكية معطف ترنش أسود وعسلي من القطن الإنجليزي المنسوج، معزز ببطانة الشيكات من بربري. تصميم إيطالي لمعطف باللون الأسود مع الخصر المتعادل، وأساور مضلعة.

الأنماط المبطنة تشمل جيليه الجبردين المبطن بالماس بالعسل. وهو نسيج إيطالي من سترة النايلون البخاخ باللون البني مع غطاء قابل للفصل وأكمام raglan.

 سترة قصيرة من النايلون، تتميز ببطانة مربعة كلاسيكية وبقعة من الجلد منقوش عليها الشعار. وقد صمم التصميم المبطن بـ Thermaregulation Technologie لتسريع التبخر والتهوية.

هذا وتشمل أنماط البخاخ معطف باللون العسلي مصنوع في إنجلترا مع أساور مضلعة، ومعطف مصمم بأساور مضلعة.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم