Search
Close this search box.

حقائب فخمة بألوان ترابية لتضيفيها إلى خزانتكِ الشتوية

يٌعتبر قدوم الموسم الخريفي عذراً مثالياً لتملئي خزانتكِ بمجموعة من الحقائب الفاخرة الرائجة التي تنحتها الدور العالمية بحرفية عالية لتحرص على تميّزكِ. لفتتنا الحقائب الكلاسيكية بألوانٍ ترابية بأسلوبها الذي يمزج الطابعين الراقي والرائج في آنٍ معاً.

برزت على منصّات العروض للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2021 الحقائب بألوان ترابية، تلك التي يمكنكِ تنسيقها مع جميع إطلالاتكِ، منها بحجم XXL، أخرى يطغي عليها الطابع الأيقوني للدار التي تقدّمها، وبعضها صغيرة ومبتكرة، كلّها ستقعين في حبّها إن كنتِ من عاشقات الموضة والأكسسوارات.

تعرّفي إلى الحقائب بألوان ترابية التي عليكِ ضمّها إلى خزانة أكسسواراتكِ هذا الخريف لتكوني السابقة في اعتماد الصيحات.

Versace Fall 2021

لفتتنا النقشة الأيوقنية والكلاسيكية لدار Versace في هذه الحقيبة، فقد اتّسمت بطابعٍ فاخرٍ وراقٍ لتضمن أنوثة من تحملها. يمكن أن ترافقك هذه الإطلالة بلونها المميّز ونقشتها المبتكرة إلى كلّ مكان: إلى المكتب، الجامعة، مواعيد العمل وغيرها.

Michael Kors Fall 2021

تعتبر هذه الشنطة الـClutch من الكلاسيكيات والأساسيات في خزانتكِ، خصوصاً بهذا اللون الترابي الداكن، فيمكن أن تقترن بجميع إطلالاتكِ الـSmart Casual.

Burberry Fall 2021

لا تتردّدي وابدئب باعتماد صيحة الحقائب المبالغ بحجمها XXL، لأنها برزت بقوّة على منصات العروض. أتت في عرض Burberry لخريف وشتاء 2021 بلونٍ ترابيّ فاتح وعصري.


Hermès Fall 2021

تعرفين لون التراب عندما ترامسه قطرات الشتاء؟ أرادت دار Hermès العريقة أن تجعلنا نشعر بجمال الموسم الشتوي مع هذا اللون الذي يمزج الـBurgundy بالبنّي ليصبح اللون ترابياً وأنثوياً.

Chloé Fall 2021

لفتتنا هذه الحقيبة بالترابي الفاتح Beige من Chloé إذ برزت بطابع Modern ومبتكر. ستشعركِ بالثقة الفائقة عند ارتدائها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

12433